حسام غالي: الأهلي والزمالك شرفا الكرة المصرية

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 09:36 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة ونجم النادي الأهلي السابق، أنه لم يتوقع تفوق قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، على الوداد والرجاء خلال مباراتهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب الظروف التي عاشتها الكرة المصرية من توقف طويل وضغط مباريات الدوري.

وقال غالي: "الأهلي والزمالك شرفا الكرة المصرية بالفوز على قطبي الكرة المغربية".

وأضاف: "القادم صعب على القطبين ويجب المحافظة على نتيجة الذهاب بتحقيق الفوز بالقاهرة والتأهل للنهائي لأن ذلك هو الأهم، أتمنى أن يكون النهائي مصريًا ليكون التتويج لأي منهما حتى لا تخرج الكأس من مصر".

وفاز الأهلي على الوداد بهدفين نظيفين، فيما انتصر الزمالك على الرجاء بهدف نظيف، ليقتربا من التأهل للدور النهائي.

إصابة 8 لاعبين جدد في الدوري الإنجليزي بفيروس كورونا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الاثنين الكشف عن 8 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بين لاعبين وعمال في الأندية المشاركة في المسابقة، وخضع في الفترة بين الثاني عشر والثامن عشر من الشهر الجاري ألف و575 لاعبًا وعاملًا بالأندية لفحوصات للكشف عن الإصابة بكورونا، وأظهرت هذه الفحوصات وجود 8 حالات إصابة.

وسيتوجب على المصابين أن يعزلوا أنفسهم لمدة 10 أيام، ولم تعلن الرابطة أسماء المصابين من اللاعبين والعاملين حفاظًا على خصوصيتهم.

من ناحية أخرى.

كشفت التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضعت لها مكونات لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن إصابة 4 لاعبين بارزين بالفيروس، قبل سفر بعثة الفريق الأخضر نحو القاهرة لإجراء مباراة الإياب أمام الزمالك المصري.

وأوضحت مصادر خاصة لموقع" le360 سبور المغربي"، أن التحاليل المذكورة أكدت إصابة إيجابية كل محسن متولي، وعمر العرجون، وأنس جبرون ثم عبد الإله الحافيظي.

بجانب كل من محمد أزريدة وأيوب نناح، ما سيحول دون مرافقتهم بعثة الرجاء الى القاهرة إلى إجراء مباراة الإياب ، السبت المقبل، لاجراء مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتضاعفت متاعب حمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، قبل المواجهة المذكورة، خاصة أن الفريق عانى مجموعة كبيرة من لاعبيه خلال الآونة الأخيرة ويفتقدون الجاهزية المطلوبة، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحيم شاكير، وعمر بوطيب، وعبد الحليل احبيرة ثم الليبي سند الورفلي.

يذكر أن مباراة الرجاء ومضيفه الزمالك المصري ستجرى السبت المقبل، بملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تأجيل مباراة الرجاء والزمالك بدوري أبطال إفريقيا في هذه الحالة

موسيماني يوجه رسالة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي.. تعرف عليها

اقرأ أيضا