حبس عاطلين لتجارتهم في الهيروين بمدينة بدر

الاثنين 19 أكتوبر 2020 | 08:29 مساءً
كتب : هاجر محمود زايد

قررت نيابة بدر، اليوم الإثنين، بحبس متهمين لقيامهم بترويج مخدر الهيروين بمدينة بدر 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود التفاصيل عندما تمكن رجال المباحث بقسم مدينة بدر، من القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجه على عملائهما بدائرة القسم و عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الهيروين، وهاتف محمول، ومبلغ مالى.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما، والمبلغ المالى من حصيلة تجارتهما الغير مشروعة.

وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة ، وحرر محضر بالواقعة.

ونصت المادة 33 من قانون العقوبات، أن كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن المؤبد بدء من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصرى، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه مصري، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

إقرأ أيضا..

القبض على عاطل بحوزته 15 كيلو بانجو بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على عاطل لاتجاره في مخدر "البانجو" بدائرة قسم شرطة منية النصر بمحافظة الدقهلية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد معلومات للأجهزة الأمنية بالمديرية وضباط مكافحة المخدرات تفيد بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات التى وردت و تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وأثناء تفتيشه تم العثور بحوزته على 5 لفافات من مخدر "البانجو" وزنت 15 كيلو جرام - و مبلغ مالى- و هاتف محمول– وسلاح أبيض.

و بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمخدرات للاتجار و الترويج على متعاطيه والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح للدفاع عن تجارته المشبوهة والهاتف لتسهيل عملية البيع وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا