الزمالك يُوافق على رحيل ثلاثي الفريق إلى المصري

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 11:44 مساءً
كتب : مجدي جمال

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي نادي الزمالك أبدوا موافقة مبدئية علي إعارة ثلاثي الفريق محمد عنتر وأحمد رفعت والايفواري رزاق سيسيه الى المصري خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضح عمر ربيع ياسين في برنامج « نمبر وان » على قناة النهار، أن رفعت وسيسيه يلعبان للاتحاد السكندري علي سبيل الاعارة، لكن ادارة الزمالك ترفض تجديد الإعارة لاسيما بعد تعاقد الفريق الساحلي مع حسام حسن لتولي القيادة الفنية للفريق، وهو ما دفع مسؤولي النادي للموافقة علي عرض المصري باستعارة الثنائي بجانب محمد عنتر الذى لم يشارك في مباريات الزمالك كثيرًا.

وأكد عمر ربيع أن المصري تحت القيادة الفنية الرائعة لعلى ماهر يرغب في عقد اكثر من صفقة مميزة للمنافسة علي المراكز الاولي فى الدورى الموسم الجديد بعدما نجح في إنقاذ الفريق من الهبوط هذا الموسم.

الكشف عن نتيجة المسحة الطبية لفريق الرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن خلو فريق الرجاء البيضاوي المغربي من فيروس كورونا بعد إجراء مسحة طبية.

ويلتقي فريق الرجاء مع نظيره الزمالك يوم الأحد 18 أكتوبر الجاري على ملعب محمد الخامس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووفقاً لموقع « البطولة » المغربي فإن لاعبي الفريق الأخضر قد أجروا الفحوصات المخبرية المتعلقة بفيروس "كورونا"، صباح اليوم الخميس، وهي التحاليل التي أكدت خلو مكونات النادي من أي أثر للوباء التاجي.

وأضافت " الفريق الأخضر وبعد الخضوع لـ"اختبارات كورونا"، سيدخل في معسكر إعدادي مغلق، مساء اليوم، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء".

إقرأ أيضــــــــــاً..

موسيماني يجتمع مع طبيب الأهلي

شاهد.. فرجاني ساسي يلتقي ببعثة بيراميدز في مطار الدار البيضاء

اقرأ أيضا