موسيماني يجتمع مع طبيب الأهلي

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 11:17 مساءً
كتب : مجدي جمال

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، اجتماعًا مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، على هامش المران الثاني في مدينة كازابلانكا بالمغرب الذي أقيم مساء اليوم.

واجتمع موسيماني مع طبيب الفريق في حضور عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية، لمتابعة بعض الأمور المتعلقة بالفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي يوم السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، التدريبات البدنية المتنوعة للاعبين، في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء.

ويجري فريق الأهلي المصري، غداً الجمعة حصة تدريبية أخيرة على ملعب محمد الخامس، قبل مواجهة الوداد الرياضي السبت المقبل على أرضية الملعب ذاته، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان الأهلى الذي وصل مساء الثلاثاء الماضي بالمغرب تحضيراً لملاقاة الوداد، قد أجرى تدريبين في مركب كهرما، يومي الأربعاء والخميس، قبل أن يجري يوم غد الجمعة أخر حصة تدريبية بملعب محمد الخامس من أجل التعرف على أرضية ملعب الرسمي الذي سيحتضن المباراة.

وعمد بيتسو موسيماني، مدرب فريق اللأهلي، على عقد العديد من الجلسات المنفردة مع لاعبي الفريق من أجل تجهيزهم لمباراة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد السبت على مركب محمد الخامس.

المباراة ستقام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري.

إقرأ أيضــــــــاً...

شاهد.. فرجاني ساسي يلتقي ببعثة بيراميدز في مطار الدار البيضاء

الكشف عن نتيجة المسحة الطبية لفريق الرجاء المغربي

الأهلي يغادر فندق الإقامة لخوض مرانه الثاني بالمغرب

اقرأ أيضا