وحدات تدريبية متنوعة لحراس مرمى الأهلي

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 11:15 مساءً
كتب : مجدي جمال

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء.

وشهد المران وحدات تدريبية متنوعة للحراس الثلاثة، خاصة في التعامل مع العرضيات والتصويبات من مختلف الزوايا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها بعد غدٍ السبت، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مدرب الوداد يُجهز مفاجأة كبرى للأهلى

كشفت تقارير صحفية في المغرب أن مدرب الوداد البيضاوي المغربي يُجهز الشيخ كومارا مدافع الفريق في مباراة السبت أمام الأهلي وليس أشرف داري.

وقالت صحيفة « المنتخب » المغربية "فيما يسود الإعتقاد بأن الوداد البيضاوي سيشكو من نفس المشاكل التي عاشها الفريق الأحمر على مستوى متوسط الدفاع، منذ إصابة الدولي المغربي أشرف داري في الديربي العربي الذي جمع الوداد والرجاء في الدور ثمن النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وبعده الإيفواري الشيخ كومارا، فإن الأرجنتيني ميغيل غاموندي تلقى في الأونة الأخيرة دفعة قوية، إذ يشارك كل من داري وكومارا في التداريب الجماعية المغلقة التي يخوضها الوداد البيضاوي بمركب بنجلون".

وأضافت "بحسب التقديرات الطبية والفنية، فإن حظوظ مشاركة الشيخ كومارا في مباراة السبت أمام الأهلي أكبر بكثير من حظوظ أشرف داري، بسبب أن فترة غيابه عن الملاعب طالت كثيرا".

وأكمل "من المرجح أن تكون الثنائية الدفاعية المشكلة من داري وكومارا، حاضرة في مباراة الإياب بالقاهرة".

ويلتقي الأهلى مع نظيره الوداد المغربي يوم السبت القادم 17 أكتوبر على ملعب محمد الخامس ضمن منافسات ذهاب دوري نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضـــــــــاً..

تدريبات بدنية لنجوم الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد

شاهد.. فرجاني ساسي يلتقي ببعثة بيراميدز في مطار الدار البيضاء

اقرأ أيضا