20 لاعباً فى قائمة المقاصة لمباراة سموحة في الدوري المصري

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 07:22 مساءً
كتب : مجدي جمال

أعلن جمال عمر المدير الفنى لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة قائمة الفريق لمباراة سموحة المقبلة والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الجمعة باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري.

وضمت القائمة كلا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وحسني فتحي ومحمد دبش وعصام صبحي وأحمد محسن وأحمد ياسين وأحمد صبيحة ومحمد دسوقي ومصطفى شبيطة وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم ومحمد رمضان ومحمد مسعد ومحمد توني وشيملس بيكلي وعبد الله مجدي وصلاح عاشور وعمرو مرعي ويوسف شريف.

ومن المقرر أن يخوض فريق المقاصة مساء اليوم مرانه الختامي استعدادا لمباراة الجيش على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب المران ينتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة.

عصام الحضري يكشف موقفه من العودة للملاعب من جديد

أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن مستوى الدوري المصري حاليا يجعله غير متحمس للعودة إلى الملاعب مرة أخرى.

وقال الحضري في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "من الصعب أن أعود إلى الملاعب مجددا فمستوى الدوري المصري في تلك الفترة لا يحفزني على ذلك".

أضاف: "شخصيتي تتقبَّل استفزاز الإعلام والأجهزة الفنية والجمهور ودائمًا ما أستخدمها كـ حافز كبير لي، وهو ما كان يتعمَّد فِعله مانويل جوزيه ليُساعدني علي التألُّق وأحب استفزازي".

وختم حديثه قائلا:"عبد الواحد السيد كان أيضا يحب الصراعات ويحب المنافسة وهذا يساعده كثيرا على التألق".

إقرأ أيضـــــــــاً..

وزير الرياضة الإيطالي يهاجم رونالدو: "اخترق بروتوكول الصحة"

شاهد.. جمهور الوداد يساند فريقه قبل موقعة الأهلى