لاعب الزمالك السابق : الأهلى ملوش ملامح أمام الوداد

الاربعاء 14 أكتوبر 2020 | 06:28 صباحاً
كتب : مجدي جمال

أدلى المدرب العام السابق بنادى الزمالك، سامى الشيشينى، بتوقعاته للمباراة المقرر أن تجمع بين الفارس الأبيض والرجاء المغربى فى ذهاب الدور قبل النهائى من دورى أبطال إفريقيا.

وقال الشيشينى، خلال حواره مع الإعلامى مهيب عبد الهادى فى برنامج « اللعيب » المذاع على قناة إم بى سى مصر" إن اللقاء سيكون صعبًا جدًا على الفريقين ولكن الزمالك أقوى وسيفوز باللقاء".

كما توقع مدرب الزمالك السابق، أن يفوز الأهلى على الوداد فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل، لافتًا إلى أن الفريق الأحمر ليس له ملامح واضحة بسبب الإصابات التى يعانى منها كثير من لاعبيه.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الوداد المغربي

يلتقي النادي الأهلى مع نظيره الوداد المغربي يوم السبت القادم 17 أكتوبر على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وذلك ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقر موسيمانى على إعادة محمد الشناوى لمركز حراسة المرمى، بعد شفائه بصفه تامة من الإصابة التى لحقت به أمام المقاولون العرب، وأمامه الرباعى، على معلول وياسر إبراهيم وأيمن اشرف فى حال تعافيه تمامًا من الاصابة بشد خفيف فى عضلة السمانة والتى تعرض لها فى مباراة انبى وحرمته من المشاركة فى مباراة بيراميدز بالإضافة إلى أحمد فتحي.

وجاء التشكيل المتوقع للأهلى كالتالي :

حراسة المرمي : محمد الشناوي.

خط الدفاع : علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - أحمد فتحي.

خط الوسط : أليو ديانج - عمرو السولية - حمدي فتحي.

خط الهجوم : أفشة - الشحات - أجايي.

إقرأ أيضـــــــاً..

عضو اتحاد كرة سابق يكشف عن مجاملات الأهلى والزمالك

تعرف على وجهة محمد إبراهيم المقبلة..والسبب الحقيقي لعدم رحيله للأهلى

اقرأ أيضا