بعد تعرضها لوعكة صحية.. شاهد أول ظهور لـ فيفي عبده

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | 08:29 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة فيفي عبده، جمهورها، صورة جديدة لها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت فيفي عبده في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، طلالة مثيرة مرتدية فستان أسود جرئ مكشوف الصدر.

وعلقت على الصور كاتبة: "يا مساء النور على البنور من مصر أم الدنيا بحبك اوي وحشتوني اوي".

يذكر أن أحدث أعمال فيفي عبده برنامج "خلى بالك من فيفي" الذى عرض في رمضان الماضي على شاشة إن بي سى.

وأحدث أعمال فيفي عبده الدرامية هو مسلسل "مملكة الغجر" الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم.

مسلسل "مملكة الغجر" من إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني والتوزيع ونقابة السينمائيين، بالتعاون مع شركة الماسة ومن سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

View this post on Instagram

‏يا مساء النور على البنور من مصر أم الدنيا بحبك اوي وحشتوني اوي A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Oct 13, 2020 at 10:14am PDT

في سياق سابق، أثارت الفنانة فيفي عبده، قلقَ جمهورها ومحبيها، على صحتها، وذلك بعد ظهورها بطريقة لم يعتادوا عليها، حيث أنها بدت متعبة فعلى عكس فيديوهاتها وصورها السابقة حيث كانت تظهر وهي ترقص وبكامل اناقتها ولياقتها.

وطلت فيفي عبده في الفيديو التي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بالحجاب ومن دون ماكياج وقد بدت عليها علامات التعب.

ووجهت فيفي رسالة للفنانة إلهام شاهين قائلة:"انا اسفة جدا وبعتذر لحبيبة قلبي واختي وحبيبتي الهام شاهين على فرح أمير شاهين اني ما قدرتش اروحه لأني كان عندي انفلونزا جامدة جدا وما اقدرش اتأخر عنهم بقولهم الف مبروك واسفة جدا" .

كما اعتذرت فيفي لمتابعيها بسبب عدم تمكنها من التواصل معهم على حساباتها الشخصية في الفترة الأخيرة، موضحة أنها لم تكن تستطيع الحديثة قائلة "كنت تعبانة جدا جدا" وتابعت "الحمدالله دلوقت ربنا شافاني وعافاني وان شاء الله ابقى كويسة واطلع من الصالون"، ونال الفيديو تفاعلًا واسعًا من جمهورها الذين تمنوا لها السلامة والصحة.