هل كانت يسرا مجبورة على التقاط الصورة؟.. هالة صدقي توضح الحقيقة

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | 11:11 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

انتشرت مؤخرا صورة جمعت بين عدد من النجوم خلال تواجدهم في أحد الفعاليات الفنية بأحد الفنادق بالقاهرة.

ونشرت الفنانة هالة صدقي الصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت فيها مع عدد من أصدقائها منهم يسرا وحسين فهمي وإلهام شاهين وبوسي ولبلبة وكتبت معلقة: "أحلى صحبة زملائي وعشرة عمري وحبايبي".

تلقت هالة صدقي ردًا من إحدى متابعتها، سألتها فيها "يسرا كأنها مجبورة على الصورة "بسبب ظهور يسرا وهي عاقدة الحاجبين وتبدو كما لو أنها متضايقة من شيء ما.

لترد هالة صدقي موضحة أن الصورة التقطت على حين غفلة قائلة: "لا خالص بس الصورة أقل من لحظة فممكن التعبير يختلف".

من ناحية أخرى اتخذت هالة صدقي خطوات قانونية ضد زوجها والمحامي صلاح السقا الذي شهر بها.

أكدت هالة في تصريحات صحفية أنها لن تتنازل عن حقها، موضحة أن اعتذار المحامي صلاح السقا غير مقبول، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد المواقع التي شهرت بها ونشرت أخبارا خاطئة عنها.

وشددت هالة على أن ما يقوله زوجها كلام غير صحيح، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها "مريم وسامو"، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها الآن لن تسكت وستتحدث وتأخذ حقها.

وكان المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي ظهر في فيديو يؤكد فيه استمراره في القضايا ضدها.

أكد سامي خلال الفيديو أنه لن يتنازل عن أي قضية ضدها، وأنه مستمر لمعرفة نسب أولاده، مطالبا بإجراء تحليل DNA.

قال سامي في الفيديو: "أنا سامح سامي، مراتي هالة صدقي، أنا مش هتنازل عن أي حاجة ومش هتنازل عن حقي وبستغيث بالنائب العام أرجوك ساعدني أنا مش طالب غير حقي أنا عاوز أعرف، أنا متأكد 100% لكن عاوز أعرف من والدتهم وأزاي هي عملت كده".

أضاف "أنا محتاج DNA وبصمة صوتها مش أكتر من كده، والقضية شغاله ومش هتنازل وأنا اللي هترافع في القضية دي لأنها قضيتي أنا".

يشار إلى أن آخر أعال الفنانة يسرا كانت مشاركتها في سباق دراما رمضان 2020 بمسلسل "خيانة عهد".‏

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد سرحان، عبير صبري، جومانا مراد، خالد أنور، سلوى عثمان ‏وهنادي مهنى، تأليف أحمد عادل، إنتاج جمال العدل - العدل جروب وإخراج سامح عبد العزيز‎.

اقرأ ايضاً| بالفيديو.. الفنانة نادية العراقية تكشف سر قبلة محمد عبد الوهاب لها

اقرأ ايضاً| الموت يفجع أحمد يونس