تحرك جديد من الزمالك ضد محمود كهربا

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 05:39 مساءً
كتب : مجدي جمال

أرسل مسئولو نادى الزمالك، مذكرة إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل الاستئناف في عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي.

ويرغب مسئولو نادى الزمالك في زيادة التعويض المالي إلى 3 ملايين دولار بعد هروب اللاعب من نادي الزمالك، خاصة أنه سبق وتم الحكم بتغريم اللاعب قبل أن يطلب الزمالك زيادته.

وكلف مسئولو نادى الزمالك الخبير القانوني الإيطالي تشيفالي سيلفاتوري من أجل الإشراف على الملف زيادة عقوبة كهربا.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قام بإلزام اللاعب بغرامة قدرها 32 مليون جنيه و800 ألف جنيه، لصالح نادى الزمالك، بسبب خرق عقده مع النادى الأبيض.

وفي سياق آخر ، استقبل العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عصر اليوم وفد نادي الديوانية العراقي، الذي يضم كلا من حسين العنكوشي، رئيس النادي، وعلي لفتة، المستشار الإعلامي، واللواء إبراهيم الشريف، المنسق العام للوفد، لبحث سبل التعاون المختلفة، وتعزيزًا للدور الإيجابي لنادي القرن الإفريقي في دعم الأندية العربية الشقيقة، مع الاستفادة من تجارب الأهلي الناجحة في أكاديمية كرة القدم.

وعرض وفد نادي الديوانية العراقي توقيع بروتوكول تعاون مع الأهلي في شتى المجالات، وبحث إمكانية إقامة شراكة بين الناديين خلال الفترة المقبلة، للاستفادة من كوادر وخبرات نادي القرن ورائد الأندية العربية والإفريقية في العديد من المجالات، خاصة على مستوى الأكاديميات.

ورحب المدير التنفيذي للأهلي بالوفد العراقي، مشددًا على قوة العلاقات التي تجمع الشعبين المصري والعراقي على مدى التاريخ.

وقال "مرجان"، إن باب الأهلي مفتوح دائمًا لكل الأندية العربية، ولا يتأخر أبدًا عن تقديم كل سبل الدعم للأشقاء العرب في مختلف الأنشطة.

وأهدى العميد مرجان درع وعلم النادي الأهلي إلى حسين العنكوشي، في حين أهدى رئيس نادي الديوانية العراقي درع ناديه إلى المدير التنفيذي للأهلي.

وفي ختام الزيارة أجرى الوفد العراقي جولة داخل مقر الأهلي بالجزيرة، والتقط الصور التذكارية أمام دولاب البطولات وغرفة مجلس الإدارة، والصالة المغطاة وملعب مختار التتش والنصب التذكاري للشهداء.

من جانبه، قال حسين العنكوشي، رئيس نادي الديوانية العراقي، إن الأهلي هو الشقيق الأكبر لكل الأندية العربية، وتجاربه الناجحة على مدى تاريخه والإنجازات والبطولات التي يحققها يفتخر بها كل العرب، مؤكدًا أن الأهلي هو نادي القرن الإفريقي والرائد في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وأضاف رئيس نادي الديوانية العراقي، أن زيارته للأهلي اليوم كانت لعدة أهداف، أهمها توقيع اتفاقية تعاون بين الناديين، وكذلك عمل أكاديمية للنادي الأهلي في محافظة الديوانية بالعراق، لتحقيق التنمية المستدامة للمدينة، وكذلك فتح آفاق تعاون حقيقية بين مصر والعراق اللذين يرتبطان بتاريخ مشترك.

وأبدى "العنكوشي" سعادته بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وقال إنه لمس خلال زيارته للأهلى اليوم النظام الشديد والاحترافية في التعامل، مؤكدًا أن الأهلي سباق دائمًا ويضاهي أفضل أندية العالم في التطوير والتنظيم، خاصة أنه يضم إلى جانب أنشطته الرياضية المتعددة البعد الاجتماعي لأعضائه، وهو ما تسعى إليه أندية العراق من أجل تطوير نفسها ومنشآتها أسوة بالأهلي.

واختتم "العنكوشي" حديثه، مشددًا على قوة العلاقات التي تربط الشعبين المصري والعراقي، وقال إن الأهلي أيقونة العرب التي يفخر بها الجميع، ويمتلك شعبية كبيرة داخل العراق نظرًا لحجم إنجازاته وبطولاته التي تضاهي أكبر أندية العالم.

إقرأ أيضـــــــــــــــــاً..

موعد الإعلان عن صفقة محمد إبراهيم للأهلي

بيراميدز يخطف لاعب جديد من الأهلي

اقرأ أيضا