"لو عايزين تخلصوا اتصالحوا".. السيسي يُوجه رسالة للمصريين بشأن التصالح مع المُخربين

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 11:45 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المصريين دائما مستهدفين، لبسالتهم وصلابتهم وقوة إرادتهم، موجها رسالة للمصريين "اذا أردتم أن تنتهوا من اللي انتوا فيه ده، اتصالحوا"، لافتا إلى أن الرئيس بنفسه لا يستطيع التصالح، وإنما إذا كانت إرادة شعب فهو بالتأكيد سينفذها.

وأشار، الرئيس، خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، إلى أنه لا يستطيع أن يتصالح مع من يحاولون تخريب الدولة وزعزتها، معقبا: "مش بيقولوا الصلح خير"، موضحا "أنا مقدرش اتصالح مع اللي عايز يهد بلادي ويأذي شعبي وولادي".

وأوضح، أن إذا قال هؤلاء المخربون من قبل "لجل خاطر الناس في مصر بلاش أذيهم، كنت سامحتك"، إنما هؤلاء المخربون ليس لديهم دين ولا ضمير ولا إنسانية.

ولفت، الى أن ما تم انجازه في الـ 6 سنوات الماضية يساوي الكثير، وانجاز عظيم للدولة لم تحقق جزءا منه في 20 سنة ماضية، معقبا: "والله والله قسما بالله اللي اتعمل في 6 سنين ده يساوي عمل واحد في الـ 20 سنة اللي فاتوا في كل شئ".

وتابع، الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن يجب علينا ان نؤمن باستقرار دولتنا، وان ندافع عن قضيتنا، أن الدولة لديها خطط كافية لمشروعات وعمل لـ 50 سنة اخرين، داعيا الله ان يعين الدولة وقيادتها على انهاء تلك الخطط في اقل فترات زمنية للنهوض والنمو بالدولة المصرية.

اقرأ المزيد

السيسي: ما حدث في يناير 2011 كان سلبيّا وتسبب في ضعف الدولة المصرية

السيسي يُوجه رسالة هامة للمواطنين بشأن الحرب الجديدة التي تُواجهها مصر

اقرأ أيضا