مدرب البرازيل يشيد بنيمار رغم فشله في معادلة رقم رونالدو

السبت 10 أكتوبر 2020 | 09:36 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أشاد مدرب المنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، بـ"المباراة الرائعة" التي قدمها نيمار، أمام بوليفيا في بداية تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، على الرغم من أنه لم يهز الشباك.

وعقب فوز منتخب الكناري على بوليفيا بخماسية بيضاء في المباراة التي أقيمت الجمعة، بالتوقيت المحلي على ملعب نيو كيميكا أرينا بساو باولو، قال المدرب: "الشيء المهم هو أنه قدم مباراة رائعة. هل كنت أتمنى أن يسجل هدفا؟ نعم، لكنه ساهم كثيرا في التمريرات الحاسمة".

وسعى مهاجم باريس سان جيرمان، الذي كانت مشاركته محل شك حتى اللحظة الأخيرة، بسبب معاناته من آلام في منطقة أسفل الظهر، بشغف إلى هدفه 62 مع المنتخب البرازيلي ليعادل رقم رونالدو نازاريو، لكنه لم يتمكن من تحقيق ذلك.

ومع ذلك، كان حضوره أساسيا في فوز البرازيل ، حيث قدم تمريرتين حاسمتين لروبرتو فيرمينو وفيليبي كوتينيو، ما أدى إلى تسجيل الهدفين الثالث والخامس للبرازيليين.

وبعيدًا عن نيمار بالتحديد، أبرز تيتي أيضا "روح الفريق" و"التضافر" و"تحمل الجميع للمسؤولية"، مشيرًا إلى أن "كرة القدم جماعية".

وتتصدر البرازيل التصفيات بفارق الأهداف أمام كولومبيا وأوروجواي والأرجنتين على الترتيب، وهي المنتخبات التي حصدت النقاط الثلاث.

ومن المقرر أن تحل البرازيل ضيفه على بيرو في الجولة الثانية المقررة في 13 من الشهر الجاري، على أن تستضيف بوليفيا منتخب الأرجنتين.

شوبير: الاتحاد السكندري يضم ثنائي الأهلي

اللجنة الأوليمبية تعلن تخفيف عقوبة مرتضى منصور في هذه الحالة.. فيديو

اقرأ أيضا