أحمد الشيخ وصالح جمعة يؤديان تدريبات مُنفردة تحت قياددة كابيلو

الجمعة 09 أكتوبر 2020 | 12:31 مساءً
كتب : أحمد عصام

خاضا أحمد الشيخ وصالح جمعة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة صباح اليوم الجمعة، على ملعب التتش تحت إشراف كابيلو مخطط الأحمال.

واشتمل مران الثنائي على بعض الفقرات التدريبية المتنوعة ما بين الجانب البدني وتدريبات الكرة لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة من المران اليوم، ويستأنف الفريق مرانه غداً؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

المقاصة يكشف هل دخل الزمالك في مفاوضات لاستعادة محمد ابراهيم ؟

نفي اللواء بكرى سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، دخول الزمالك فى مفاوضات رسمية مع مسؤولي النادي من أجل استعادة محمد إبراهيم مرة أخري بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق الفيومي هذا الموسم.

وقال سليم في تصريحات مع الاعلامي عمر ربيع ياسين لبرنامج نمبر وان علي قناة النهار: " ابراهيم تلقي أربع عروض أثنين من مصر عن طريق أندية الأهلي وبيراميدز، وناد فى السعودي وآخر في الامارات".

في سياق متصل أكد اللواء بكرى سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، أن ناديه أنقذ محمد إبراهيم صانع العاب الفريق من الاعتزال بعد تذبذب مستواه ورحيله عن الزمالك.

وقال سليم في تصريحات مع الاعلامي عمر ربيع ياسين لبرنامج نمبر وان علي قناة النهار: "العين الخبيرة لأحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر للمقاصة، والمسؤولين عن الكرة داخل النادي، ساهمت في عودة اللاعب تالي مستواه مرة أخري".

وتابع: "محمد إبراهيم من أفضل صناع اللعب في الدوري المصري، وأصبح هدفًا للأندية الكبرى".

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل هامة بشأن تقليل عدد اللاعبين الأجانب في الدوري

ميسي يشدد على صعوبة تصفيات التأهل لكأس العالم

اقرأ أيضا