الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل فتاة بالزراعات في الشرقية

الاربعاء 07 أكتوبر 2020 | 12:56 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز منيا القمح، برئاسة المقدم محمد فؤاد رئيس المباحث، فى لغز غموض العثور على جثة لفتاة مقتولة ومحروقة والتخلص منها بالزراعات بناحية قرية زهر شرب دائرة مركز منيا القمح.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ بعثور أحد الأهالى من قرية زهر شرب، التابعة لدائرة المركز، على جثة لفتاة عمرها 32 سنة محروقة من الأمام.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح، إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات أن الجثة لفتاة عمرها 32 سنة من قرية زهر شرب، بها آثار حروق بالجزء العلوى، وتم نقل الجثة بمعرفة النيابة العامة، إلى مشرحة مستشفى منيا القمح، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها،وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين قيام شقيقيها بارتكاب الواقعة، لشكهما فى سلوكها، وتم القبض عليهما وإحالتهما لـ نيابة منيا القمح العامة، للتحقيق معهما، وجار تحرير محضر بالواقعة.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية بالتنسيق مع الأمن العام، قيام شقيقي المجنى عليها باستدراجها والتعدى عليها بسكين وإشعال النيران فى جثتها لشكهما فى سلوكها، وتم القبض عليهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهما.

في سياق آخر أصدرت نيابة مدينة نصر، قرارًا بإحالة عامل لمحكمة الجنايات، بتهمة ضرب طفلته حتى الموت، بسبب رفضها البحث له عن "شراب الحذاء".

كانت النيابة انتقلت لمناظرة جثة المجنى عليها حيث تبين وجود كدمات في انحاء متفرقة من جسدها نتيجة ضربها. وتلقى قسم أول مدينة نصر بلاغاً من الأهالى بعزبة الهجانة بمقتل طفلة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود أثار تعذيب بالمجنى عليها.

وألقى رجال المباحث باشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة القبض على الأب الذي اعترف بجريمته. وقال الأب إنه طلب من ابنته البحث له عن "شراب الحذاء" فرفضت الأمر الذى جعله يفقد أعصابه ويتعدى عليها بالضرب، حيث ضرب رأسها فى الحائط والأرض عدة مرات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مبديا ندمه على ما اقترفت يداه فى حق ابنته التى لم يتخطى عمرها 14 سنة.

إقرأ ايضا

بـ"بسيف وكلب".. بلطجي يعترف بترويع المواطنين بعد القبض عليه

"أصدقاء وقتله".. تفاصيل مقتل شخص على يد أثنين من أصدقائه بالقناطر الخيرية

اقرأ أيضا