شاهد.. كيف احتفل فتحي عبدالوهاب بنصر أكتوبر 73؟

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 | 01:46 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

احتفل الفنان فتحي عبد الوهاب بذكرى انتصارات حرب اكتوبر الـ"47"، وشارك الفنان فتحي عبد الوهاب حمهوره بصورة لابطال حرب اكتوبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلق فتحي عبد الوهاب على الصورة قائلا: "تعيشي دائما منصورة ورايتك عالية 1973".

يحتفل الشعب المصري وقواته المسلحة هذه الأيام بالذكرى الـ 46 لأغلى وأكبر وأعظم انتصار في تاريخ مصر، وهو انتصار السادس من أكتوبر.

هذا الانتصار الذي حقق فيه خير أجناد الأرض الأبطال ما انتظروه على مدار 6 سنوات منذ هزيمة 67 وانتصروا على الجيش الإسرائيلي فتمكنوا من عبور قناة السويس في الجهة الجنوبية وتدمير خط بارليف، وتدمير مواقع الجيش الإسرائيلي، وكسر شوكتهم الذين سقطوا قتلى وأسرى على يد جيش مصر العظيم لتتهاوى معه أسطورة الجيش الذى لا يقهر وليعرف العالم كله حقيقة جيش إسرائيل.

اقرأ ايضاً| "بكاش مايوة".. زوجة علي ربيع تثير الجدل عبر "إنستجرام"

اقرأ ايضاً| شاهد.. فيفي عبده بملابس جريئة من داخل غرفة نومها

وتعيشي دائما منصورة ورايتك عالية #1973 A post shared by fathy abdel wahab (@fathyabdelwahabofficial) on Oct 6, 2020 at 3:28am PDT

مي عمر عن مسلسلها الجديد: "ممتع ومليان مفاجات"

تحرص الفنانة مي عمر على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

ونشرت مي عمر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بتيشيرت أبيض أنيق، وعلقت عليها كاتبة :"وحشتوني جدا بس مشغوله في تصوير مشروعي الجديد "لؤلؤ".. مسلسل صعب و جديد محتاج تركيز و تحضيرات كتير".

وتابعت مي عمر :"الوصول للحلم بيحتاج تعب و مجهود و تركيز و شغل كتير بس بوعدكم بعمل ممتع مليان مفاجات! انتظروا #لؤلؤ ".

يذكر أن آخر أعمال مي عمر، مشاركتها في مسلسل "الفتوة" كوكبة من النجوم بجانب النجم ياسر جلال وهم: مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة.