العثور على جثة مسن أعلى سطح منزله في الشرقية

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 | 11:39 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

يكثف رجال مباحث أبوكبير بمديرية أمن الشرقية ، جهودهم لكشف ملابسات العثور على جثة مسن أعلى سطح المنزل منذ عدة أيام، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزى، وإخطار نيابة أبوكبير العامة، برئاسة محمد الشربينى، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار ، مدير أمن الشرقية ، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من مركز شرطة أبوكبير، بالعثور على جثة " عمر ع ن" 65 سنة مقيم مساكن أبو نار دائرة المركز جثة هامدة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز أبوكبير، لموقع البلاغ وتبين من الفحص أن الجثة كانت أعلى سطح المنزل منذ عدة أيام، وجارى استكمال التحريات لمعرفة ملابسات الوفاة وكيفية حدوثها، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوكبير العام تحت تصرف النيابة العامة.

في سياق آخر قال عبد الفتاح أبو الفتوح، عم العريس المتوفى في الشرقية، إن أسرة العروسين "شيماء ومحمد" اللذين توفيا بعد 24 ساعة من حفل زفافهما، في حالة انهيار تام.

وأضاف "أبو الفتوح"، أن شقيقة العريس عندما طرقت كثيراً على أخيها في الصباحية، ولم يستجب قامت بإحضار المفتاح الاحتياطي للشقة، وبعد أن بحثت في الشقة وجدت جثمانهما في الحمام.

وأوضح عم العريس المتوفى في الشرقية، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن جنازة العروسين شهدت حضورا كبيرا من الأهالى.

وعقب عرض مقدم البرنامج، صور العروسين خلال فترة الخطوبة وحفل الزفاف في نصف الشاشة وفى النصف الآخر صورة الجنازة، خاطب "أبو الفتوح"، الإعلامى وائل الإبراشى، قائلاً: "قلبت علينا المواجع بالصور دى يا أستاذ وائل"، الأمر الذى دفع "الإبراشى"، إلى تقديم الاعتذار.

من جانبه، قال خليل عثمان، عم العروسة المتوفاة، خلال اتصال هاتفى آخر، إنه لم يتم التوصل إلى سبب الوفاة حتى الآن، نافياً أن يكون سبب الوفاة بسبب تسريب غاز أو ماس كهربائى، وتابع: "أنا دخلت الحمام عليهم بعد أخت العريس ولو كان فيه غاز كنت شميته ولو كان بسبب الماس كنت اتكهربت".

إقرأ ايضا

بعد 3 أيام.. الإنقاذ النهري ينتشل جثة طالب من نهر النيل

مصرع حداد صعقًا بالكهرباء داخل مقبرة في سوهاج

اقرأ أيضا