طبيب ترامب يتحدث عن وضعه الصحي في مؤتمر صحفي

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 08:50 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

يعقد طبيب البيت الأبيض شون كونلي مؤتمرًا صحافيًا جديدًا بعد قليل، يتناول فيه تطور الوضع الصحي للرئيس دونالد ترامب الموجود في المستشفى منذ مساء الجمعة بعد إصابته بكوفيد-19.

وأمضي الرئيس الأميركي ليلته الثالثة في مستشفى والتر ريد العسكري قرب واشنطن.

وفي سياق سابق، أشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالأطباء والممرضات بمستشفى والتر ريد العسكري، وغيرها من المؤسسات التي انضمت إليهم، وذلك على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال ترامب، خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء السبت: "هم مذهلون! لقد تم إحراز تقدم هائل خلال الأشهر الستة الماضية في مكافحة هذا الطاعون بمساعدتهم، أشعر أنني بحالة جيدة!".

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صباح أمس الجمعة، إصابته والسيدة الأولى، ميلانيا ترامب، بفيروس كورونا المستجد.

وفي صدد ذلك، أكدت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إصابتها وزوجها بفيروس كورونا، حيث كتبت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، أنها تخضع وزوجها للحجر الصحى.

وتابعت ميلانيا: " نحن بخير لقد أجلت كل ارتباطاتى القادمة.. رجاء ابقوا سالمين وسنعبر تلك المرحلة".

في سياق متصل أصدر البيت الأبيض جدول عمل محدثا للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، حيث تم إلغاء رحلته التي كانت مقررة إلى فلوريدا لإلقاء خطاب أمام أنصاره.

وبحسب بيان البيت الأبيض سيشارك ترامب في الساعة 12:15 بالتوقيت المحلي، اليوم الجمعة، في مؤتمر عبر "الفيديو كونفرس"، لدعم كبار السن المعرضين لخطر فيروس كورونا "كوفيد-19"، ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر بدون حضور صحافي.

وفي وقت سابق، أعلن ترامب عن تأكد إصابته وزوجته ميلانيا ترامب، بفيروس كورونا.

هذا وقد أفاد الطبيب المشرف على متابعتهما، شون كونلي، أن كلا من ترامب وزوجته في حالة صحية جيدة، وتوقع أن يواصل ترامب مهامه كرئيس دون أي انقطاع.

أول تعليق من ترامب بعد إصابته بـ كورونا

لهذا السبب.. ترامب يدرس حظر تطبيق تيك توك في الولايات المتحدة

اقرأ أيضا