صدمة في الأهلى قبل مواجهة الوداد المغربي

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 08:27 مساءً
كتب : مجدي جمال

أثبتت الأشعة التي أجراها محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة، واحتمالية غيابه عن لقاء الوداد، إلا أن هناك محاولات من قبل خالد محمود، طبيب الفريق، لتجهيز الحارس الدولي وهو ما أبلغه للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخضع محمد الشناوي للأشعة، من أجل معرفة حجم إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق أمس أمام المقاولون العرب، في اللقاء الذي حسمه الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية من ركلة جزء.

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي جلسة مع محمد الشناوي، على هامش مران الفريق الصباحي اليوم على ملعب التتش للإطمئنان على حالته وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وفي سياق آخر ، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن النصر السعودي يريد ضم اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" جناح النادي الأهلي خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

ووفقاً لصحيفة « الرياضية » السعودية فإن هناك مفاوضات شفهية للسؤال عن إمكانية ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط الفريق الذي انضم بداية الموسم إلى صفوف الأهلي.

وأضافت " النصر يرغب في فريق الأحلام الذي سوف ينافس على كافة البطولات على المستوى المحلي و الآسيوي خلال الخمس سنوات المقبلة".

إقرأ أيضـــــــــاً...

تعرف على رئيس الزمالك الجديد بعد إيقاف مرتضي منصور

إعلان عقوبة إمام عاشور بعد أزمة مباراة الزمالك والمصري

بث مباشر.. مباراة الزمالك وسموحة في كأس مصر

اقرأ أيضا