فريق عربي ينافس الأهلي على ضم البلايلي

الجمعة 02 أكتوبر 2020 | 05:37 مساءً
كتب : مجدي جمال

كشفت تقارير جزائرية عن دخول فريق الوداد المغربي في مفاوضات مع الدولي يوسف البلايلي للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لقناة "الهداف" الجزائرية، فإن الوداد البيضاوي أبدى رغبته في التعاقد مع الدولي الجزائري الهداف يوسف بلايلي، الذي فسخ عقده مع نادي الأهلي السعودي، وهو ذات الخبر الذي سبق لوالد اللاعب أن أكده، بأن نجله توصل بعروض من أندية عديدة من ضمنها عرض الوداد.

وأضافت "الوداد البيضاوي في منافسة شرسة حول استقطاب اللاعب، مع أندية الأهلي المصري والترجي التونسي الذي عبر عن رغبته في استرجاع بلايلي لصفوفه، ونادي العربي القطري"

.

وأتمت " توصل الدولي الجزائري بعرض من نادي سانت ايتيان الفرنسي، الذي أكد استعداده لانتداب اللاعب، ومن غير المستبعد أن يرحل يوسف بلايلي للدوري الفرنسي".

الرجاء يستعيد نجم الفريق قبل مباراة الزمالك

قترب فريق الرجاء الرياضي، من استعادة خدمات أحد نجومه، بعد غياب طويل، قبل المواجهة التي ستجمعه بنظيره الزمالك المصري منتصف الشهر الحالي، لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ووفقاً لموقع "le 360 sport" المغربي فإن اللاعب محمد الدويك، سيلتحق بتداريب الفريق الأخضر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد غياب طويل بسبب العملية الجراحية التي كان قد خضع لها في وقت سابق في مستشفى سبيتار بقطر.

وتابعت: "اللاعب استعاد عافيته وبات جاهزا للعودة إلى التداريقب بشكل طبيعي، الأمر الذي سيجعل الفريق يستفيد من خدماته في المستقبل القريب".

وكان فريق الرجاء قد استعاد في وقت سابق خدمات اللاعب محمود بنحليب، الأخير الذي كان قد خضع بدوره لعملية جراحية بدولة قطر.

يشار إلى أن اللاعب بنحليب، قد تعرض لإصابة قوية خلال المواجهة التي جمعت الرجاء الرياضي بنهضة بركان، فيما أصيب زميله الدويك خلال المباراة التي واجه فيه الفريق الأخضر نظيره الجيش الملكي.

وينتظر فريق الرجاء المغربي مواجهة قوية أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 أكتوبر القادم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

إقرأ أيضــــــــــــاً..

بيانيتش يُعلق على مباراة برشلونة ويوفنتوس

عضو مجلس إدارة الأهلى يُعلق على اختيار موسيماني

اقرأ أيضا