قرار عاجل من الأهلى بعد تولي موسيماني تدريب الفريق

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 07:47 مساءً
كتب : مجدي جمال

كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى سامي قمصان المدرب المساعد بإعداد ملف فني شامل عن اللاعبين لتقديمه للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للأحمر.

كما يقوم خالد محمود طبيب الفريق، بإعداد تقرير شامل عن المصابين ومدة غيابهم والبرامج التأهيلية وذلك لتسليمها إلى موسيماني والمقر أن يتسلم القيادة الفني خلال الساعات القليلة القادمة.

وقررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، إعادة النظر في ملف اللاعبين المعارين والصفقات الجديدة للفريق بعد رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر، وشدد محمود الخطيب ، على أعضاء لجنة التخطيط، بضرورة حسم تلك الملفات من أجل سرعة التحضير للموسم الجديد.

الأهلى يُجهز بيان إقالة فايلر

جلس اليوم الثلاثاء محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي لصياغة بيان إقالة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وكتابة بيان تعيين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني خلفاً له.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده مع الفريق الجنوب إفريقي بالتراضي.

ويتمتع النادي الأهلى بعلاقة طيبة مع نظيره صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

إقرأ أيضـــــــــــــاً..

تعرف على مسيرة موسيماني التدريبية قبل قيادة الأهلي

يوسف البلايلي يصدم الأهلى بتصريحات مثيرة

اقرأ أيضا