كواليس تسجيل "بسكوتاية مقرمشة" لحسن شاكوش وجوهرة.. فيديو

الاثنين 28 سبتمبر 2020 | 03:20 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعرب الفنان حسن شاكوش عن توقعاته لأغنيته الجديدة "بسكوتاية مقرمشة"، مع حمادة مجدي، بتحقيق نجاح كبير، فالأغنية روعي في تأليفها أن تتميز بالكلام السهل الخفيف الذي يحبه الناس.

وفي مقابلة مع برنامج "ET بالعربي"، عبر حسن شاكوش عن محبته وتقديره لحمادة مجدي، الذي يحتفظ دائما بابتسامة، وترافقه في الأفراح واحدة من أفضل الفرق في مصر، وعبر حمادة مجدى بدوره عن تقديره لحسن شاكوش كشخص وكفنان.

من جانبه، شوق الموزع الموسيقي إسلام ساسو الجمهور للحن الأغنية، ووصفه بأنه لحن غريب لن يصدقه المستمع في البداية، لكن حبه له سيزداد مع تكرار الاستماع للأغنية، أما مؤلف كلمات الأغنية، مصطفى حدوتة، فأكد أن كلمات الأغنية "قطفة أولى" لم يسمعها أحد في أي مهرجان أو أغنية.

ووفقا للبرنامج، زاد حماس المتابعين للأغنية بعد ظهور الراقصة جوهرة مع حسن شاكوش وحمادة مجدي في رقصات على الأغنية، التي تشارك جوهرة في الفيديو كليب الخاص بها.

اقرأ ايضاً| "ثنائية الجنس".. بلوجر شهيرة تصدم متابعيها

اقرأ ايضاً| "تحرش بها".. مايا الشريف تفضح الهارب محمد علي (فيديو)

مدحت صالح يطرح أغنية "اللي يحب مصر".. فيديو

طرح المطرب مدحت صالح أغنية جديدة، إهداء إلى مصر وطننا الحبيب، يبرز من خلالها ملامح المصريين، ويدعوا جموع أبناء الشعب المصري لبناء وطنهم، وتحمل الأغنية اسم "اللي يحب مصر يبقى عمره ليها".

وتقول كلمات الأغنية: "بنطبطب على اللي منا، ونحافظ على الغريب، ونحط في نن عنا الامي والأديب، ما هو كله في قلب بعضه، قرايب أو جران، لو في محتاج نساعده، معدنا أوام يبان".

وتستكمل كلمات الأغنية: "أنا مصر عندي أغلى من روحي ومن الحياة، وفي عيني هي أحلى وأجمل بلاد الله، انا جندي من جنودها، انا فارس في الميدان، بليل أحرس حدودها، والصبح أزرع غطان".

واختتمت كلمات الاغنية: "هنا مصر أم مينا، ومحمد وإبراهيم، واغناي الست سوما، وأهات عبد الحليم، فيها شيء لله، وفيها الناس الطيبين، حلواني اللي بنيها، انا مصري انت مين".