إنييستا يشيد بقرار تغيير مدرب فريقه الياباني

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 01:17 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد لاعب وسط فيسيل كوبي، الإسباني أندريس إنييستا أنه ينظر بشكل "إيجابي"، لتعيين أتسوهيرو ميورا مدربًا جديدًا للنادي الياباني، ليحل محل الألماني تورستن فينك الذي استقال من منصبه.

وكان هذا تعليق إنييستا على من سيصبح مدربه الجديد، وهو لاعب سابق في فيسيل وكان يشغل منصب مدير الرياضي بالنادي منذ عام 2018، وهو المنصب الذي تمكن من خلاله من استقدام الدولي الإسباني السابق إلى النادي الياباني.

وقال لاعب برشلونة السابق: "إنه أمر إيجابي للغاية، إنها المرة الأولى التي يعمل فيها كمدرب، لكن من حديثي معه عدة مرات، أعتقد أن لديه رؤية جيدة للعبة ويشارك النادي تطلعاته لتقديم كرة قدم تقوم على الاستحواذ والهجوم".

ورغم إقراره بأن تغيير المدربين "ليس بالأمر السهل على الإطلاق" للفريق ولا النادي، إلا أن إنييستا أشار إلى أنه كان "البديل الأفضل للنادي بعد وقت طويل دون تحقيق نتائج جيدة".

واستقال فينك في وقت يحتل فيه الفريق المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الياباني بعد 19 جولة وبعد سبع مباريات متتالية بلا انتصارات.

وأكد قائد فيسيل كوبي أن الفريق "يمكن أن ينمو" تحت إشراف ميورا، مشيرا إلى أنه يركز بالفعل على الفوز بالمباراة الأولى التي سيقودها المدرب الجديد يوم السبت أمام كونسادول سابورو.

وبين استقالة فينك وتعيين ميورا، لعب فيسيل كوبي مباراة في الدوري يوم الأربعاء الماضي تحت إمرة الإسباني مارك فيفيس كمدرب مؤقت، وانتهت بالفوز 4-3 على ساجان توسو ووقع إنييستا على هدف من الرباعية.

ويعد فيفيس جزءا من الجهاز الفني للفريق وسيكون مساعدا للمدرب الجديد.

حمدي فتحي يكشف كواليس مساعدة فايلر له وطموحاته مع الأهلي

برشلونة يُعلن عن موعد وصول صفقته الجديدة إلى إسبانيا

اقرأ أيضا