سمير غانم يرد على شائعات حالته الصحية (فيديو)

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 01:43 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

علق الفنان سمير غانم على موجة جديدة من الشائعات، انتشرت بسرعة خلال الساعات الماضية، حول حالته الصحية، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية.

وقال سمير غانم إنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هو أو زملاؤه من الفنانين لمثل تلك الشائعات، ولأن حب الناس بالنسبة له نعمة كبيرة من الله، فإن ما يزعجه هو الارتباك الذي تحدثه أخبار من هذا النوع له ولمحبيه.

وأوضح سمير غانم أن نخبة من أصدقائه من الأطباء، وبحكم العمر، يدعونه لزيارتهم من حين لآخر للاطمئنان على صحته، ومن الوارد أن يصدر خبر عن أي مصدر خلال زيارته لأحدهم في المستشفى، وهو عادة لا يعلق على تلك الشائعات.

وأضاف سمير غانم بطريقته الكوميدية أنه يجري حاليا بعض الإصلاحات، استعدادا لانطلاق مسرحيته "الزهر لما يلعب" من جديد، وهي المسرحية التي بدأ عرضها واستمر عشرة أيام بنجاح كبير، قبل أن تظهر جائحة كورونا وتقلب الأوضاع، لكن من المنتظر أن يبدأ عرض المسرحية مرة أخرى منتصف الشهر المقبل، وهناك فرصة لسفر العرض إلى إحدى الدول العربية.

وكشف سمير غانم في نهاية الاتصال عن أنه يشارك الفنانة دنيا سمير غانم بطولة مسلسل جديد.

اقرأ ايضاً| "بملابس داخلية".. فنانة شهيرة تستعرض حملها بإطلالة شبه عارية (صور)

اقرأ ايضاً| فنانة شهيرة تصدم الجمهور بسبب القبلات: "جوزي عارف"

الموت يفجع محمود حميدة

أعلنت إيمان حميدة ابنة الفنان محمود حيمدة، وفاة عمها المهندس فايز حميدة، من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

ونعت إيمان عمها قائلة: "لا إله إلا الله البقاء لله وحده فى ذمة الله عمى فايز حميدة الحبيب إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وارزقنا الثبات ولا حول ولا قوة إلا بالله".

ومن المقرر تشييع جثمان الراحل في بنى سويف على أن تتلقى أسرته العزاء في المقابر.

يذكر أن محمود حميدة يشارك حالياً في بطولة فيلم "ثانية واحدة" مع دينا الشربينى ومصطفى خاطر وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وإخراج أكرم فريد، كما يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان "ريتسا" تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد عبد الله صالح، ويشارك في بطولته ميرهان حسين ومحمد الشرنوبى ورحمة حسن وعدد آخر من الفنانين.