موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للزمالك

الاحد 20 سبتمبر 2020 | 11:01 مساءً
كتب : مجدي جمال

كشف الإعلامي أحمد جمال مقدم برنامج زملكاوي، أن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور سيُعلن خلال الساعات المقبلة اسم المدير الفني الجديد للفريق بعد اقتراب حسم الملف بشكل كامل.

وأضاف "مدرب الزمالك الجديد سيكون اسم عالمي له تاريخه التدريبي الذي يستطيع من خلاله قيادة طموحات جماهير الأبيض".

وأوضح "من حق الجماهير أن تقلق لحرصها على مصلحة الفريق والكيان بالكامل مشدداً على أن المجلس يحاول أن يصل إلى أفضل الأسماء المطروحة".

أول تعليق من مرتضى منصور بشأن التعاقد مع ميتشو لتدريب الزمالك

كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن التعاقد مع الصربي ميتشو لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وعقد مرتضى منصور جلسة مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك اليوم، لمناقشة مستجدات ملف المدرب الجديد، وتطرق الحديث بينهما حول الأخبار المثارة بالتعاقد مع الصربي ميتشو.

وأطلع مرتضى منصور على الأخبار الخاصة بالتعاقد والتفاوض مع ميتشو في جلسته مع مجلس الإدارة، وكان رده بالضحك، وعلق لهم: "إحنا مش مستعجلين أوي عشان نجيب ميتشو يعني".

ويبحث الزمالك عن مدير فني جديد في الفترة الحالية لخلافة باتريس كارتيرون في تدريب الفريق.

وتواجد ميتشو في مصر، مع منتخب زامبيا للناشئين 15 سنة ، حيث يتولي ميتشو منصب المدير الفني لمنتخب زامبيا الأول ويشرف على جميع المنتخبات في باقي الأعمار السنية.

ووضعت إدارة نادى الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق، على رأس المرشحين لتولى القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث تسعى الإدارة البيضاء لحسم هوية المدرب الأجنبي الجديد للفريق، خلال الساعات الجارية، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيادة الأبيض، من أجل تولى القيادة الفنية للتعاون السعودي، وتنتظر الإدارة البيضاء الرد النهائي من فيريرا حول إمكانية توليه قيادة الفريق من عدمه، وذلك فى الساعات الحالية، من أجل حسم ملفه بشكل نهائى حيث طلب المدرب البرتغالي، الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالفريق وقائمة اللاعبين من أجل دراستها بصورة كافية قبل اتخاذ قرار خوض المهمة من عدمه.

كما حرصت إدارة الزمالك على وضع السيناريوهات البديلة حال اعتذار فيريرا عن قبول المهمة، والمتمثلة فى الاتفاق مع عدد من المدربين وعلى رأسهم الأرجنتيني كالديرون المدير الفني الأسبق للهلال السعودي، إلى جانب البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الأسبق للزمالك بخلاف عدد آخر من المدربين وذلك من أجل إجراء مفاضلة بينهم سريعًا من أجل حسم هوية المدرب الأجنبي الجديد للفريق والإعلان عنه بشكل نهائي، بعد تفضيل الإدارة البيضاء لعدم استقرار السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الأسبق، حيث استشعرت إدارة النادى أن المدرب السويسري يبحث عن الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى وليس لديه تركيز فى المهمة التى يرغب النادى فى إعادتها من أجلها لذا تم تفضيل توجيه الشكر له.

إقرأ أيضــــــــــــاً...

إصابة مدرب طنطا بفيروس كورونا

شاهد.. بيراميدز يُكرم أنطوي وسط حضور رمضان صبحي

.

اقرأ أيضا