بـ"الأبيض والأسود".. نور اللبنانية تتألق في جلسة تصوير جديدة (صور)

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 03:42 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت الفنانة اللبنانية نور، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بالأبيض والأسود.

ونشرت نور الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها كاتبة: "لقد تباطأ العالم حتى تتمكن من إعادة اكتشاف نفسك".

يذكر أن الإعلامية ريهام السهلي واجهت حربًا شرسة خلال الفترة الماضية مع فيروس كورونا، حيث أعلن مصطفى زمزم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع الخير في الأول من يونيو الماضي، عن إصابة الإعلامية ريهام السهلي، مقدمة برنامج المواجهة بقناة "إكسترا نيوز" بفيروس كورونا المستجد، ولكنها نجحت في أن تنتصر عليه وعادت سالمة لعملها بشبكة قنوات "سي بي سي".

The world has slowed so you can rediscover yourself. #Throwback #Shooting A post shared by Nour (@nouractress) on Sep 17, 2020 at 5:13am PDT

في سياق سابق، شاركت الفنانة اللبنانية نور، جمهورها، ذكرياتها بصورة من فيلم شورت وفانلة وكاب بطوله النجم احمد السقا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت نور، على الصورة قائلة: "صورة بتحمل كتير ذكريات ومشاعر.. وقتا كان عندي أحلام وطموح وأمل.. وهلق وأنا عم شوفها وإتذكّر، بحس بالامتنان وإني عنجد فخورة بالمشوار وبكل ياللي حققته. وأكيد اللي جايي احسن 🙏🏼"

يذكر أن نور شاركت في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل البرنس مع النجم محمد رمضان في أول تعاون فني بينهما، وحققت نجاحا كبيرا بدور "علا" الذي حمل دور الطابع الشعبي المصري.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس" ورضوان البرنس الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسؤولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم عبد المحسن ويجسده إدوارد، وفتحي "أحمد زاهر"، و"نورا" و"ريم سامي".

صورة بتحمل كتير ذكريات ومشاعر.. وقتا كان عندي أحلام وطموح وأمل.. وهلق وأنا عم شوفها وإتذكّر، بحس بالامتنان وإني عنجد فخورة بالمشوار وبكل ياللي حققته. وأكيد اللي جايي احسن 🙏🏼🤍 بتعرفوا هالصورة من كواليس أي عمل؟ A post shared by Nour (@nouractress) on Jul 19, 2020 at 8:11am PDT

إقرأ أيضًا:

حمو بيكا يوجه رسالة هامة لزوجته.. شاهد

حقيقة إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا