الشناوي ينقذ شباك الأهلي ويثأر لـ أحمد فتحي.. فيديو

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 10:09 مساءً
كتب : مجدي جمال

نجح محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلى من التصدي لركلة جزاء الاتحاد بعد أن توقع الزاوية التي سدد بها أحمد رفعت جناح الفريق السكندري.

وكان الحكم إبراهيم نور الدين قد أشهر البطاقة الحمراء لأحمد فتحي ظهير أيمن الأحمر بعد دقائق من دخوله الملعب على حساب رامي ربيعة.

ويستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الأهلى في المباراة المقامة حالياً على استاد برج العرب ضمن أحداث الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

أول تحرك من الأهلي بعد اكتشاف حالات كورونا

استقر الجهاز الطبي للنادي الأهلى على خضوع الفريق بالكامل لمسحة طبية غدًا لتحديد موقفهم من فيروس كورونا بعد اكتشاف حالتين في الفريق قبل مباراتهم أمام الاتحاد السكندري.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إصابة ثنائي الفريق ياسر ابراهيم والحارس علي لطفي بفيروس كورونا وهو سبب استبعادهما من مواجهة الاتحاد السكندري في المواجهة المقامة بينهما باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدورى الممتاز.

وسيطرت حالة من القلق الشديد داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في برج العرب قبل مواجهة الإتحاد السكندري المقامه حاليًا في استاد الجيش المصري .

وتسببت إيجابية عينة ياسر إبراهيم وعلي لطفي بفيروس كورونا، حالة من الخوف داخل المعسكر خاصة أن الثنائي خالطوا أغلب اللاعبين قبل أن يغادروا معسكر الأحمر صباح اليوم للخضوع للعزل المنزلي.

إقرأ أيضاً....

مؤشر جديد يُقرب بدر بانون من الأهلي

الأهلى يُعلن إصابة ثنائي الفريق بفيروس كورونا

اقرأ أيضا