حفل زفاف ديانا كرزون على الإعلامي معاذ العمري.. شاهد

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 09:36 مساءً
كتب : سارة السعيد

أُقيم اليوم، الإثنين، حفل زفاف الفنانة الأردنية ديانا كرزون، على الإعلامى معاذ العمرى، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالزفاف، وظهرت فيها النجمة ديانا كرزون بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامى معاذ العمرى في زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.

ديانا كرزون

ديانا كرزون

ديانا كرزون

وكشفت النجمة الأردنية ديانا كرازون اليوم عن حفل زفافها، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها الإعلامي معاذ العمري، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" و "فيسبوك"، وعلقت على الصورة قائلة: "اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

ديانا كرزون

وفي سياق آخر، يشار إلى أن أحدث أغانى المطربة ديانا كرزون، كليب بعنوان "الدنيا بتضحك"، والاغنية كلمات عمر سارى، وألحان محمد بشار، وتوزيع خالد مصطفى.

إقرأ أيضا:

تعليق ناري من ياسمين الخطيب على واقعة التحقيق مع رضوى الشربيني بسبب الحجاب

بهذه الطريقة.. خالد النبوي يُحيي الذكرى الثانية لرحيل والدته