في ذكرى ميلاد كاظم الساهر.. "القيصر" الفنان الذي حاولت خطيبته قتله بالسم

السبت 12 سبتمبر 2020 | 10:18 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تحل علينا اليوم ذكرى ميلاد الفنان كاظم الساهر بعيد ميلاده الـ63، حيث ولد في مثل هذا اليوم بمدينة الموصل بالعراق عام 1957.

وانتشرت في شهر أكتوبر من العام الماضي شائعة وفاة الفنان كاظم الساهر مسموما في العاصمة اللبنانية بيروت، واتهمت في الأمر خطيبته المغربية بأنها وراء الواقعة، إلا أن الأمر كذبه القيصر، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

وكتب حساب كاظم الساهر، في تغريدة له: "نود أن نلفت عنايتكم الى أن كاظم الساهر بخير وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا شائعات. نشكر اهتمامكم ومحبتكم. دمتم بكل خير".

الغريب في الأمر أن "سارة المغربية"، لم تعلق على الأمر وترد على شائعة اتهامها بقتل كاظم الساهر، بل أنها قامت بحذف صورها مع القيصر وحذفته هو أيضًا من قائمة متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

اقرأ ايضا|بـ "رسالة حب".. ميادة الحناوي تعبر عن اشتياقها للشعب المصري

اقرأ ايضا|ميادة الحناوي تكشف سبب ابتعادها وتفاصيل حالتها الصحية

تعرف على هدية حمو بيكا لـ عروسته.. شاهد

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لسيارة فارهة تحمل ماركة "رانج روفر" مكتوب عليها بيكا بالورود وهي تخص مغني المهرجانات حمو بيكا، والتي أهداها الأخير لعروسته بالتزامن مع حفل زفافه، الذي تم أمس الخميس 10 سبتمبر.

وأثيرت حالة من الجدل على السوشيال ميديا، وضجة كبيرة، بسبب السيارة التي أهداها حمو بيكا لزوجته، والتي يبلغ سعرها ما يقرب من 2 مليون جنيه، كهدية أولى للعروس.

واحتفل حمو بيكا، أمس الخميس، 10 سبتمبر، بحفل زفافه في الإسكندرية، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة لـ بيكا من داخل حفل الزفاف وهو يرتدي بذلة بيضاء اللون.

وكان حمو بيكا، قد أعلن عن إقامة حفل زفافه في الإسكندرية، وذلك بعد عودته لخطيبته التي كان قد انفصل عنها مؤخرًا.