صدمة لجماهير الأهلي.. رحيل فايلر نهاية الموسم

السبت 12 سبتمبر 2020 | 12:53 صباحاً
كتب : خالد رزق

كشف أحمد فوزي، حارس النادي الأهلي سابقًا، حقيقة دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي".

وقال فوزي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "بيراميدز فاوضوا فايلر لتولي منصب المدير الفني وهو وافق وسيرحل عن الأهلي في الموسم الجديد".

وأوضح: "فايلر لن يرحل عن الأهلي في الوقت الجاري ولكن سيرحل بعد نهاية الموسم وخاصة بعد نهاية مباريات البطولة الإفريقية".

وتابع: "فايلر بات لديه اسم كبير بعد الإنجازات التي حققها مع النادي الأهلي ولكن لا يمتلك عرضًا في أوروبا".

فايلر: سنتعامل مع كل مباراة حسب ظروفها.. ولن أمنح هدايا للمنافسين

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي أنه سيأخذ الفترة القادمة بطابع الجد رغم إقتراب حسم لقب الدوري هذا الموسم مشدداً على أنه لن يعطي هدايا لباقي الفرق.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة الأهلى والإسماعيلي "بالطبع حققنا فوزًا مهمًّا، وتفكيرنا الآن في مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها الإثنين المقبل".

وأضاف "لا أفكر في مسألة إراحة اللاعبين الأساسيين بعد حسم الدوري أو حتى الاستعانة ببعض العناصر الشابة،وسيتم التعامل مع كل مباراة وفقًا لظروفها".

الأهلي يُكلف مشرفه القانوني بمتابعة التحقيقات مع صالح جمعة

وأكد فايلر أنه لن يمنح هدايا للمنافسين حتى بعد حسم الدوري، مؤكدًا أن تفكيره حاليا منصب فقط على مباراة الاتحاد السكندري.

وعن تأجيل مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى أكتوبر المقبل، قال السويسري "نتعامل مع كل مباراة وفقًا لظروفها وحساباتها، ولدينا الآن مباراة مهمة أمام الاتحاد نحتاج إلى التفكير فيها فقط من أجل حسم الفوز والتتويج بالدوري".