فرمان من "الكاف" يصدم الزمالك بشأن نصف نهائي أفريقيا

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 05:48 مساءً
كتب : محمد عماد

كشف المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تلقيه خطاب من قبل لجنة الأندية، بشأن تأجيل منافسات نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا، والذى كان من المقرر إقامته خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويحتوي الخطاب على ترشيح لجنة الأندية الخاصة بالاتحاد الإفريقي، بتأجيل نصف نهائى أبطال إفريقيا بعد اجتماع لجنة المسابقات أمس، والتى شهدت حضور مندوبى الأهلى والزمالك والوداد والرجاء المغربي عبر اجتماع بالكونفراس واتفق الجميع ما عدا الزمالك على التأجيل.

ومن المقرر أن يعقد المكتب التنفيذي للكاف اجتماعا غدا "الخميس" لأخذ القرار النهائى فى هذا الشأن وإن كانت كل المؤشرات تشير إلى أن المباريات سيتم تأجيلها نتيجة الوضع الصحى السيىء بدولة المغرب .

وأعلن الاتحاد المغربى لكرة القدم، رسميا تأجيل مواجهة فريقى الرجاء البيضاوى ونظيره سريع وادى زم، التي كان مقررا إقامتها مساء غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة 22 من الدورى المغربى، بسبب وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين اللاعبين.

وذكر الاتحاد المغربى في البيان الذى نشره عبر موقعه الرسمي مساء اليوم، الثلاثاء "على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي سريع واد زم والتي كشفت نتائجها عن إصابة ثمانية عناصر من النادي ووضع جميع المخالطين في العزل الصحي الى حين تبوث عدم أصابتهم، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مقابلة نادي الرجاء الرياضي ونادي سريع واد زم".

موضوعات ذات الصلة

منافس الزمالك.. تأجيل لقاء الرجاء ووادي زم بسبب كورونا

شاهد.. قرعة مونديال اليد تتصدر الصحف الألمانية