تفاصيل مثيرة .. ضبط رجل أعمال وزوجة مسجون يمارسان الجنس

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 10:11 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تشهد الفترة الأخيرة جرائم بشعة لم نكن نسمعها أو نشاهدها من قبل، فقد تمكن ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن الدقهلية من القبض على رجل أعمال، وربة منزل، متلبسين بممارسة الجنس داخل سيارة بمدينة المنصورة.

البداية عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لضباط مباحث قسم حماية الآداب العامة بالمديرية، أفادت بقيام ربة منزل ورجل أعمال بممارسة الدعارة " والأعمال الجنسية" داخل سيارة الأخير.

وكشفت التحريات إلي أن ربة المنزل تدعى "س. ج" 30 عامًا، مُقيمة بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ولها عنوان أخر بالمنصورة، و"م.ع" 34 عامًا، رجل أعمال من مركز أجا"، ارتبطا بعلاقة غير شرعية واعتاد على ممارسة الجنس داخل سيارته.

وتم إلقاء القبض على المتهمين بقيادة العقيد أحمد ذكي رمضان، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب، من ضبط المتحري عنهما متلبسين داخل سيارة ملاكي بمنطقة الإستاد بشارع الجيش في المنصورة.

واعترف المتحري عنها الأولى بممارسة الدعارة، لأن زوجها محبوس 15 سنة في قضية مخدرات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على المستشار أحمد مارية، مدير نيابة قسم ثان المنصورة بإشراف المستشار علاء توفيق رئيس النيابة.

وكشف مصدر خالص، أن التحريات التى تمت تؤكد أن المتهمين فى القضية تربطهم علاقة غير شرعية منذ فترة، وبالتأكيد أقاموا علاقات من قبل.

تابع ايضًا:

مدير يتحرش بموظفة ويقوم بضربها لهذا السبب

كاميرات المراقبة تكشف الستار عن مرتكبي واقعة إغتصاب فتاة وسرقتها

اقرأ أيضا