بعد إصابة بالسرطان.. أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان جمال يوسف

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 02:29 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنان جمال يوسف، بعد إصابته بـ"سرطان البلعوم" منذ شهور.

وأكد أشرف زكي في تصريحات تليفزيونية ، أن جمال يوسف متواجد حاليا في منزله ويتلقى العلاج، وأن النقابة تتابع تطورات حالته الصحية أولا بأول.

كان الفنان جمال يوسف خضع لـ"35" جلسة علاج إشعاعي على مدار شهرين، وذلك بعد إجرائه أشعة مسح ذري عقب اكتشافه لتورم الغدة اللميفاوية خلف أذنه في مارس الماضي.

كما أكد أنه خضع لجلسات علاج إشعاعي أثرت على أحباله الصوتية وحركة رقبته، دخل بسببها في غيبوبة لفترة داخل أحد مستشفيات القاهرة قبل أن يغادرها عائدا لبيته لاستكمال العلاج.

يذكر أن المخرج تامر حمزة كان نشر عبر حسابه على "فيس بوك" صورة للفنان جمال يوسف، وعلق عليها قائلا: "اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما انتو شايفين ضحكته جميله وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة. ولكن تمكن منه المرض، ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا أنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعولوا، جمال محتاج دعوتنا".

اقرأ ايضا|أيمن عزب يكشف حقيقة وفاة والدة بفيروس كورونا

اقرأ ايضا|"صدمة".. هيفاء وهبي تتعرض لسرقة ضخمة وتضيع مجوهراتها (تفاصيل)

وفاة الفنان اللبناني سمير حنا

بعد صراع مرض السرطان فارق الفنان اللبناني سمير حنا، اليوم السبت، الحياة عن 74 عاما.

والجدير بالذكر أن الفنان اللبناني الراحل من مواليد العام 1946 في قرية كرخا- جزين جنوب لبنان، وفي رصيده الفني أكثر من مئة أغنية، منها: معليش الله يسامحك، رزق الله، يا منديلها الطاير، يللي مش عارف اسمك، يا حلوي، كنت حبك، قمر معدي ولا هلال، قلتيلي بكرة بتعودي، يلي مش عارف اسمك، لبسنا شراويل جدودنا، خصرك لما مال وغيرها الكثير من الأغنيات الخالدة في ذاكرة اللبنانيين.

وعرف سمير حنا بابتسامته وصورته القروية اللبنانية على مدار حياته الفنية الناجحة التي استمرت أكثر من 35 عاما.