عضو اتحاد اليد: "العالم كله بيبص على الأهرامات النهاردة"

السبت 05 سبتمبر 2020 | 08:17 مساءً
كتب : محمد عماد

تحدث عبده عبد الوهاب، عضو الاتحاد المصرى لكرة اليد، عن أجواء حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد 2021، والمقام الآن تحت سفح الأهرامات.

وقال عبده خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الأجواء فى غاية المتعة، ويحضر ممثلو 32 دولة حفل قرعة البطولة، مضيفا :"العالم كله بيبص النهاردة على الأهرامات".

ولفت عضو الاتحاد المصرى لكرة اليد، إلى أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعدد كبير من الوزراء والمسئولين يحضرون الحفل أيضا.

وأوضح عبده عبد الوهاب عبده، أن منتخب مصر سيكون فى المستوى الثانى خلال البطولة حيث أنها تتكون من 4 مستويات.

وتواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشياب والرياضة، ومجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي، كأول الحاضرين في قرعة مونديال اليد، التي تقام أحداثها في الوقت الحالي، تحت سفح الأهرامات.

ويحيي حفل القرعة، الموسيقار العالمي عمر خيرت، بينما يقدم الحفل كلا من الفنان خالد النبوي، والإعلامية جاسمين طه، والفنانة إنجي المقدم.

وفي ظل البحث عن أفضل ظهور لحفل قرعة يبهر العالم، ويخطف أنظار الملايين في سفح الأهرامات، عاين الموسيقار العالمي عمر خيرت، موقع الحفل مع اللجنة المنظمة، بعدما وقع عليه الاختيار لإحياء حفل القرعة بإحياء حفل القرعة بموسيقاه الرائعة، وهو الاختيار الذي أشاد به الجميع.

موضوعات ذات الصلة

الخطيب ووزير الرياضة يصلان قرعة مونديال اليد

خالد النبوي: مصر لن تتنازل عن الفوز بمونديال اليد