طلعت يوسف يعلن قائمة الاتحاد لمواجهة طنطا

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 | 07:15 مساءً
كتب : محمد عماد

كشف طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن قائمة فريقه التي ستواجه نادي طنطا غدا "الخميس"، على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري.

وجاءت قائمة الاتحاد لمواجهة طنطا كالتالي:-

حراسة المرمي : عماد السيد ، محمود الزنفلي ، عمرو خليل.

خط الدفاع: السيد سالم ، إسلام جمال ، صبري رحيل ، مروان النجار ، محمود شعبان ، يوسف حسن .

خط الوسط: نور السيد، كريم الديب، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، عبد الغني محمد، مروان عطية، أحمد راشد، عم الميداني ، زاق سيسه ، أحمد حجي ، هشام محمد .

الهجوم: محمد الصباحي ، أيمن غباشي .

ويغيب كل من محمد أنور للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالإضافة إلي الثلاثي الأجنبي : الأوغندي إيمانويل أكوي، ويلسون أكابكو، والتوجولي، لعدم وصولهما إلي مصر حتى الآن، ويغيب أحمد رفعت وخالد قمر وأسامة العزب لأسباب فنية للمباراة الثانية على التوالي .

وفي سياق آخر عقب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على خناقة محمود كهربا لاعب الفريق مع الحارس محمد الشناوي، خلال مران الفريق اليوم.

وقال منصور"حذرت الخطيب أكثر من مرة بسبب اعمال الشغب التي يشعلها كهربا دائماً في كل فريق يلعب له مؤكدا أنه لن يقبل بعودة كهربا مرة أخري لنادي الزمالك".

وواصل رئيس الزمالك: " ياخطيب أنت خطفت كهربا من الزمالك زي مابتتخطف الست من زوجها ".

ووجه مرتضى منصور نصيحة لمحمود الخطيب، بضرورة التخلي عن محمود كهربا لكثرة صناعته للمشاكل، مضيفًا إلى أن اللاعب خلق الكثير من الشجارات والخلافات في تدريب الزمالك حينما كان لاعبا للأبيض.

موضوعات ذات الصلة

أول تعليق من مرتضى منصور على "خناقة" كهربا والشناوي

رسميًا.. مانشستر يونايتد يبرم أولى صفقاته الصيفية

اقرأ أيضا