مصطفى خاطر يهنئ شقيقته بزفافها وهذا ما قاله!!

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 09:55 مساءً
كتب : آية محمود

حرص الفنان مصطفى خاطر على تهنئة شقيقته إسراء، بمناسبة حفل زفافها على شقيق الفنان مصطفى بسيط الذي أقيم أمس السبت.

ونشر مصطفى خاطر عدد من الصور له، وواحدة منها برفقة شقيقته، وذلك على حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلّق عليها قائلا: "فرح أحلى عروسة في الدنيا".

وكان ضمن الحضور من أعضاء فرقة مسرح مصر كريم عفيفى، اوس اوس، محمد عبد الرحمن، وائل عوني، سارة درزي، وعمر مصطفى متولي، و الأهل والأصدقاء المقربين الذين شاركوا العروسين وصلات الغناء والرقص وسط أجواء مليئة بالبهجة والرومانسية.

فرح احلي عروسه في الدنيا ❤ Astylist:@rehamassem Hairdresser:@mohamed.z3z3 Shoes:@cuero.eg@cuero.eg Photographar:@hazemyunes A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on Sep 1, 2020 at 5:53am PDT

في سياق منفصل، نشر الفنان مصطفى بسيط، نجم مسرح مصر، مقطع فيديو جديد، أثناء قيامه مقلب في الفنان محمد أسامة، الشهير بـ "أوس أوس".

أوضح مصطفي من خلال الفيديو التي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" انستجرام"، تفاصيل المقلب الذي نفذه ، وظهر فيه وهو يختبئ من أوس أوس، الذي قفز في الهواء فزعًا من الصوت المرتفع، الذي أصدره بسيط فجأة.

وعلق على الفيديو كاتبًا: "أنا كده خدت بتار الفرقة، كما تدين تدان يا برنس"، ليرد أوس أوس، في التعليقات متوعدًا إياه، حيث كتب: "الأيام دول، إن ما فجرت بيتكم".

انا كده خدت بتار الفرقه 😈😂😂 كما تدين تدان يا برنس 🤣 @osossssssss #مصطفي_بسيط #السيطان 😈 #اوس_اوس #محمد_اسامه #مسرح_مصر A post shared by Mostafa Baseet مصطفى بسيط (@mostafa_baseet) on Dec 22, 2019 at 2:41pm PST

أقرا ايضًا:

غدًا.. حكيم يطرح أغنية "صحاب اونطة" (تفاصيل)

بهذه الطريقة.. بوسي ترقص على أغنية "هنعمل لغبطيطا" (فيديو)