بطريقة جديدة| زينة تحتفل بعيد ميلاد الرجل الذي تعتمد عليه.. من هو؟

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 03:11 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

هنأت الفنانة زينة شقيقها بعيد ميلاده، على طريقتها الخاصة من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" .

وعلقت زينة على صور شقيقها قائلة: "اخويا وحبيبي وابني وسندي وسند ولادي في الدنيا كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال مليون سنة يا حبيبي وربنا يحميك ويحفظك ويدياك كل الخير ويبعد عنك اللي ياذيك يا روح قلب اختك".

يذكر أن نيابة برج العرب بالإسكندرية، استمعت في وقت سابق إلى أقوال الفنان أحمد عز في واقعة المشاجرة التي وقعت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين.

وخلال تحقيقات النيابة اتهم "عز"، شقيقة زينة وتدعى "ياسمين رضا" بالاعتداء عليه بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات سابقة، وبصحبتها شخص لا يعرف اسمه تعرض له بالسباب أمام جميع الموجودين بالفندق.

اقرأ ايضاً| مصطفى كامل يطرح "بتبدأ الحكاية" في ألبومه الجديد (فيديو)

اقرأ ايضاً| "بعد حبس ابنتها".. الجمهور يطارد نهى العمروسي (تفاصيل)

اخويا وحبيبي وابني وسندي وسند ولادي في الدنيا❤️❤️❤️ كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال مليون سنة يا حبيبي وربنا يحميك ويحفظك ويدياك كل الخير ويبعد عنك اللي ياذيك يا روح قلب اختك ❤️❤️❤️🙏🙏🙏🙏 Happiest birthday Hamada @hamada_reda_85 🎂🎂🎂🎉🎉🎉💃💃💃💃💃🎉🎉🎉🎊🎊🎊🎁🎁🎁🎁🎁 #اخواتي_كل_حياتي A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Sep 1, 2020 at 3:06am PDT

شاهد.. الملكة رانيا تنشر صورة لافتة في عيدها ميلادها الـ 50

تقدمت الملكة رانيا العبد الله، عقيلة ملك الأردن عبد الله الثاني بالشكر لمن تقدم لها بالتهنئة لمناسبة عيد ميلادها

ونشرت الملكة رانيا صور جديدة من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، صورة صحبة جميع أفراد عائلتها المصغرة معلقة: "ما في أجمل من يوم بقضيه وأحبابي وعائلتي بجانبي وشكرا من كل قلبي على المعايدات والمحبة اللي غمرتوني فيها اليوم، فرحتوني كتير".

وفي وقت سابق، أعلن مصمم الأزياء السعودي العالمي، محمد آشي، عن اختيار ملكة الأردن، فستانا من تصميمه بمناسبة عيد ميلادها الـ50، الذي صادف 31 أغسطس.

وشارك آشي عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، صورة لفستان الملكة رانيا، وهو من تصميم دار أزيائه الموجودة في باريس، وكتب معلقا عليه: "اختارت جلالة الملكة رانيا أن ترتدي فستانا من الكريب بأكمام طويلة مع تطريز وأزرار كثيرة للصور الصحفية المخصصة لعيد ميلادها الخمسين".