جمال نور الدين يشيد بأبناء كفر الشيخ لهذا السبب.. فيديو

الخميس 27 اغسطس 2020 | 09:26 مساءً
كتب : آية محمود

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستجابة أهالي المحافظة وإقبالهم بشكل كبير على المراكز التكنولوجية المخصصة للتصالح في مخالفات البناء.

وقال "نور الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن الدولة قامت بمد فترة استقبال التصالح في مخالفات البناء من 15 أغسطس الجاري إلى 15 سبتمبر المقبل، كما تم تخفيض رسوم التصالح في بعض القرى من 25 إلى 40%.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه يشيد بالموظفين المسئولين عن منظومة التصالح في مخالفات البناء بكفر الشيخ، لما قدموه من مجهو د كبير أثناء تعاملهم مع المواطنين في هذا الشأن، حيث يواصلون عملهم حتى بعد مواعيد العمل الرسمية وكذلك في أيام الأجازات.

في سياق منفصل، لقى فلاح مقيم بإحدى قرى مركز الرياض بكفر الشيخ، مصرعه، إثر تناوله قرصًا من أقراص حفظ الغلال، لمروره بحالة نفسية سيئة.

وكان اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا، يفيد بوصول "ع. ج" 40 سنة، فلاح، إلى مستشفى كفرالشيخ العام مصابًا بحالة قيء، واضطراب في درجة الوعي.

وبسؤال شقيقه، م. ج 45 سنة، فلاح، أفاد قيام شقيقه بتناول قرصًا من أقراص حفظ الغلال حال تواجده بالمنزل لمروره بحالة نفسية سيئة واكتئاب.

وحرر رجال الشرطة المحضر رقم 3 أحوال قسم أول كفر الشيخ، وجرى إرساله إلى مركز الرياض للاختصاص وإرفاقه بالمحضر الأصلي، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

إقرأ أيضًا:

لليوم الثالث.. دينا الشربيني وعمرو دياب يتربعان على عرش التريند (تفاصيل)

مسلسل "أنت أطرق بابي" الحلقة 7| لحظات وأحداث رومانسية.. فيديو

اقرأ أيضا