المقاولون العرب يعلن انتهاء أزمة بث مباراة الزمالك

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 03:48 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، انتهاء أزمة بث لقاء الزمالك في مسابقة الدوري المصري، المقرر لها غدًا الخميس.

وقال عادل: "الأزمة انتهت حيث حدثت مفاوضات مع الشركة الراعية وتم التفاوض الحصول على جزء من المستحقات المالية، ولذلك قررنا الموافقة على إذاعة اللقاء".

وأضاف: "مواجهة الأهلي أو الزمالك تعتبر بطولة خاصة للمقاولون، وسوف نسعى خلال لقاء الغد لتقديم عرض جيد".

وتابع: "الخسارة من أسوان لن تؤثر على المقاولون، حيث لدى الفريق إصرار كبير على مواصلة تقديم العروض الجيدة، ومن وجهة نظري أرى أن الفريق يؤدي المباريات بكل قوة".

وزاد: "تواصلنا مع أيمن حفني جناح الفريق من أجل حل أزمته، ولكن اللاعب لا يرد على اتصالات المقاولون من أجل العودة للتدريبات ولا يعيرنا أي اهتمام".

وواصل: "نشعر أنه بالفترة المقبلة سوف تعاقبنا اللجنة الخماسية بسبب إصرارنا على استكمال مسابقة الدوري، فبعد مباراة الزمالك سوف يكون الفريق مطالب بإجراء مسحات فيروس كورونا يوم الجمعة، ثم السفر بالطائرة إلى الجونة لمواجهة الجونة يوم الأحد، وذلك يكشف عن ضغط كبير في الوقت وتلاحم المباريات".

وتابع: "ثم بعد ذلك سيعود الفريق إلى القاهرة يوم الإثنين، وسيستعد بعد ذلك للسفر إلى برج العرب لخوض مواجهة المصري، ونتمنى أن ينظر اتحاد الكرة لمباريات الفريق المضغوطة".

وعن موقف طاهر محمد طاهر قال: "اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة أسوان الودية قبل استكمال الدوري وسوف يكون جاهزًا للتواجد بالتدريبات الجماعية خلال 48 ساعة".

سباق التعاقد مع ميسي يشعل الصراع بين كبار أوروبا

شوبير يرد على ميدو ويكذبه بشأن تعويض أسرة عبدالوهاب