بسبب رمضان صبحي.. ستاد القاهرة يرفض استضافة مباراة الزمالك والمقاولون

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 08:35 مساءً
كتب : محمد عماد

استقر مسئولو استاد القاهرة الدولى، على عدم استضافة مباراة المقاولون والزمالك، المقرر إقامتها في الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى العام يوم الخميس المقبل، بعدما رفض استاد السلام إستضافة اللقاء وكذلك بتروسبورت.

ورفض إستاد القاهرة استضافة المباراة، لتصوير إعلان في الاستاد نفس يوم المباراة وهو الإعلان الذي تم تعديله بعد رحيل رمضان صبحي من الأهلي، وقام مسئولو الاستاد بإبلاغ الجبلاية بهذا الأمر.

وكشف المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، والمشرف على قطاع الكرة، عن وجود أزمة جديدة بسبب ملعب مباراة الفريق المقبلة مع الزمالك بالجولة 22 فى الدورى والتى تقام يوم الخميس المقبل.

حيث كان المقرر أن يستضيف استاد السلام المباراة، إلا أنه رفض، وكذلك استاد بتروسبورت والقاهرة ومازالت الجبلاية تخاطب استاد الكلية الحربية حتى الآن لمعرفة موقفه من استضافة اللقاء.

وأشار عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن تقنية الفار ساهمت كثيراً فى زيادة جودة التحكيم وأعادت الكثير من الحقوق إلى أصحابها فى مباريات الدورى العام، موضحا أنه مع مرور الوقت واكتساب الحكام لخبرات التعامل مع نظام الفار سيكون الأمر أكثر دقة وسهولة.

موضوعات ذات الصلة

الكاف "يزف خبرًا سارًا للأندية المشاركة في البطولات الأفريقية "

انتهت الحكاية.. ميسي يخطر برشلونة بالرحيل رسميًا