مفاجأة.. ظهير الأهلي يقترب من التوقيع للزمالك

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 01:40 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد الإعلامى أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق أن مسئولي الزمالك يحاولون التعاقد مع حسين السيد ظهير أيسر النادي الأهلي بعد أزمة الجبهة اليسري الدفاعية للفارس الأبيض .

وحذر شوبير خلال برنامجه الإذاعى على راديو « أون سبورت إف إم » مسئولي النادي الأهلي من التفريط في اللاعب لأن خياره الأول في حالة رحيلة سيكون الزمالك رغم اقتراب تعاقدهم مع التونسي حمزة المثلوثي لكن اذا ترك حسين السيد القلعة الحمراء فلن يتردد مسئولي الأبيض في ضمه .

وأضاف "مارسيلو سيكون مكسبا كبيرا للزمالك ، ولا يسطيع أحد توجيه اللوم على اللاعب بعد أن عرض نفسه 100 مرة على الأهلى ".

فايلر يفاجئ صالح جمعة قبل لقاء الجونة

دخل اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي ضمن حسابات السويسري رينيه فاير المدير الفني للفريق وذلك بداية من مباراة الجونة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في التاسعة مساءاً على استاد القاهرة.

وكان جمعة قد خرج من حسابات فايلر سواء من التدريبات أو التقسيمة الجماعية، بداعي وزنه الزائد وعدم جاهزيته البدنية، وهو الأمر الذي غاب بسببه اللاعب عن المران الفترة الماضية واكتفى بتدريبات الجيم.

ويحاول السويسري فايلر تجهيز جميع لاعبيه لمحو ما حدث أمام الزمالك في مباراة القمة بعد الهزيمة بثلاثة أهداف لهدف وهو الأمر الذي أشعل ثورة داخل جدران فريق الأهلي من أجل العودة إلى المسار الصحيح.

موضوعات ذات صلة ...

شوبير يُوجه طلبًا إلى سيد عبد الحفيظ بشأن مؤمن زكريا

لم يثبت جدارته.. نجم الأهلي السابق يُهاجم فايلر

اقرأ أيضا