الأهلي يؤجل حسم ملف مروان محسن

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 12:48 مساءً
كتب : مجدي جمال

طالت العديد من الانتقادات مروان محسن مهاجم النادي الأهلي في الفترة الماضية وازدادت بعد مباراة القمة خصوصاً بعد لقطة تركه للكرة التي مررها السنغالي أليو بادجي بحجة أنه في موقف تسلل والتي تبين بعد ذلك أنه أهدر فرصة هدف محقق .

ويدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر خروج مروان محسن على سبيل الإعارة في الموسم المقبل من أجل استعادة مستواه ، ولكن ينتظر مسئولي الكرة بالنادي الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا ومن بعدها يتم حسم ملف اللاعب سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق سواء بالبيع أو الإعارة.

ويواجه الأهلي المصري نظيره الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أحد يومي الجمعة الموافق 25 سبتمبر أو السبت الموافق 26 سبتمبر.

شوبير يُوجه طلبًا إلى سيد عبد الحفيظ بشأن مؤمن زكريا

ناشد أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بضرورة زيارتهم بيت مؤمن زكريا في أقرب وقت ممكن وذلك خلال برنامجه الاذاعي على راديو « أون سبورت إف إم ».

وأكد حارس القلعة الحمراء الأسبق أن حالة مؤمن زكريا غير مقتصرة على النادي الأهلي فقط لكن يجب على جميع رؤساء الأندية تقديم كل سُبل المساعدة إلى اللاعب.

وأضاف شوبير"بالفعل قمت بزيارة مؤمن في بيته منذ فترة وقام بالشكوى من إدارة الأهلي، وطالب بالحصول على قيمة عقده كاملة، ونقلت رغبته إلى مجلس إدارة النادي الذين لم يتأخروا حسب وصفه، ونجحوا في الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة، لصرف أموال للاعب".

وأشاد شوبير باللفتة الطيبة التي قدمها الفنان أحمد عز خلال عرض مسرحيته وأكد أنها تسببت في موجة تعاطف كبرى مع لاعب الأهلي بعد أن كان بعيد عن المشهد .

وطلب شوبير من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن يقوم بزيارة مؤمن زكريا في بيته على فترات وأخذه إلى ملعب التتش لحضور التمرين وسط زملائه كما شدد على ضرورة مواظبة اللاعبين على زيارة اللاعب أسبوعياً.

موضوعات ذات صلة...

أحمد بلال: مصطفى محمد ليس لاعب كبير كما يظن البعض

أول رد فعل من مرتضي منصور بعد زيارة وليد سليمان إلى عبد الشافي في المستشفى