إبراهيم حسن يشن هجومًا ناريًا على فايلر وإكرامي ويكشف سبب الخسارة أمام الزمالك

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 12:27 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد إبراهيم حسن، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هزيمة الأهلي أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما أول أمس السبت، يتحملها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

وقال حسن، أن فايلر دفع بتشكيل خاطئ، بجانب عدم قراءته للمباراة بشكل جيد.

وأضاف: "هزيمة الأهلي جرس إنذار للفريق، قبل مواجهة الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال، ويجب على الإدارة أن تحتوي اللاعبين حاليًا، للخروج من الضغوط".

وتابع: "الأهلي يحتاج عدة تدعيمات في قلب الدفاع، والظهيرين الأيمن والأيسر، وكذلك لاعبين على الجناحين، حتى يعود للمنافسة على جميع البطولات".

وواصل: "رمضان صبحي أخطأ برفضه الاستمرار مع الأهلي، وأنا وحسام تعرضنا لمثل هذا الموقف عندما احترفنا في الدوري السويسري، وطلب مسؤولو النادي بعدها عودتنا.. حينها لم نتردد في الرجوع، رغم أن عقودنا في سويسرا كانت 5 أضعاف ما كنا نحصل عليه في الأهلي".

واستطرد: "أتوقع أن يكون إكرامي الشحات وراء رفض رمضان البقاء في النادي، بسبب رحيل نجله شريف عن الفريق، هل كان رمضان سيرحل في حال مشاركة شريف إكرامي مع الأهلي؟".

وناشد إبراهيم حسن جماهير الأهلي، مؤازرة مهاجم الفريق مروان محسن، مؤكدًا أنه يمر بظروف سيئة حاليًا، بسبب كثرة الهجوم عليه.

وأتم: "أتمنى أن يخوض مروان تجربة احتراف خارج الأهلي، خاصة أنه يواجه سوء حظ غريب".

"الباب يفوت جمل".. نجم الأهلي السابق يطالب برحيل فايلر

"عيب".. والد مروان محسن يوجه رسالة نارية لعماد متعب وطه إسماعيل

اقرأ أيضا