كومان يُحدد صفقات برشلونة في الموسم المقبل

الاحد 23 اغسطس 2020 | 01:11 مساءً
كتب : مجدي جمال

حدد الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الاستراتيجية التي يجب اتباعها في فترة الانتقالات التي تستمر هذا الموسم حتى 5 أكتوبر بسبب تغيير التقويم نتيجة لانتشار فيروس كورونا.

ووفقاً لصحيفة « سبورت » الكاتلونية فإن كومان طلب التعاقد مع لاعبين يشغلون ثلاث مراكز وهي الجهة اليسري وخط الوسط بالإضافة إلى رأس حربة قوي.

وأضافت " لكن يحتاج برشلونة أولاً إلى إطلاق سراح بعض اللاعبين قبل التعاقد مع لاعبين آخرين وأبرز الضحايا المحتملين للرحيل هم جونيور فيربو ، سيميدو ، إيمرسون (على سبيل الإعارة لبيتيس) أو جوردي ألبا ".

وواصلت " يرغب برشلونة إلى سد عجز خط الهجوم بالتعاقد مع لاوتارو مارتنيز لاعب فريق انتر ميلان والذي جدد المفاوضات معه بعد خسارة النهائي الأوروبي ".

وأوضحت " برشلونة ينوي تقديم عرض قيمته 65 مليون يور بالإضافة إلى لاعبين ، ولكن كومان يضع مواطنه الهولندي ممفيس ديباي لاعب أوليمبيك ليون الفرنسي كخيار ثاني للتعاقد معه ".

وأكدت الصحيفة الكاتلونية أن اللاعب الثاني هو إريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الذي ينتهي عقده الموسم القادم ولا ينوي تجديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي مما يجعل رحيله هذا الصيف قريب جداً مع رغبة برشلونة لضمه.

واختتمت " الثالث هو خوسيه لويز جايا لاعب فالنسيا الإسباني ولكن يتمسك الخفافيش باللاعب مع وضع شرط جزائي كبير يصل إلى 50 مليون يورو".

موضوعات ذات صلة ...

تشيلسي يقترب من خطف هدف برشلونة

جورجينا تُوجه رسالة غامضة إلى رونالدو.. واللاعب يرد

الشرط الجزائي يمنع انتر ميلان من إقالة كونتي

اقرأ أيضا