احذر.. الإمارات تُعلن ارتفاع حالات الإصابة بكورونا مُجددًا

السبت 22 اغسطس 2020 | 01:26 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت وزارة الصحة الإماراتية، منذ قليل، عن تسجيلها 424 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المُستجد، ليرتفع الإجمالي إلى 66,617 حالة، كما أنه تم تسجيل حالتي وفاة ليرتفع الإجمالي إلى 372 حالة، كما بلغت حالات الشفاء ارتفعت إلى 58,408 بعدما تم تسجيل 112 حالة جديدة خلال أخر 24 ساعة.

وأكد "وزارة الصحة"، خلال البيان الصادر لها، على أن إجمالي الفحصوات خلال اليوم 70,079 فحص، ليصل الإجمالي إلى 6,348,109 فحص.

وكانت قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بعض الأنباء التي تزعم بوفاة 5 أفراد من عائلة واحدة نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا المُستجد، الذي أنتشر في الأونة الأخيرة على مستوى البلدان العربية والأفريقية، مما تسبب في إثارة حالة من الذُعر والقلق للمواطنين.

لتُنفي الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، وفاة 5 أفراد من عائلة واحدة نتيجة اصابتهم بفيروس كوفيد-19، وجاء ذلك على خلفية ما تم تداوله في أحد التقارير التلفزيونية ومواقع التواصل الإجتماعي حول هذا الأمر، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية.

وأضافت أنه تم إحالة الأمر إلى نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، وكان قد سجل عدد عدد الإصابات بفيروس كورونا في الإمارات بلغ 66,193 حالة، بينما لوفيات تبلغ 370 حالة.

صدمة لأردوغان.. مطالب أمريكية بوقف التعامل مع تركيا بسبب إسرائيل

نقل زعيم المعارضة الروسية إلى ألمانيا لتلقي العلاج بعد واقعة التسمم

اقرأ أيضا