كهربا يواصل تدريباته على ملعب التتش

السبت 22 اغسطس 2020 | 12:16 مساءً
كتب : مجدي جمال

يواصل محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب النادي الأهلي التدريبات اليومية فى ظل غيابه عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى التاسعة مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة في التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن يعود كهربا لمباريات الأهلي الرسمية فى الجولة الـ 26 من بطولة الدورى أمام الإسماعيلى، والتى لم يتم تحديد موعدها حتى الآن، بعد أن تم إيقافه 10 مباريات محلية بعد أحداث مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك بالإمارات تنتهي مع صافرة نهاية الجولة الخامسة والعشرين .

وغاب كهربا عن 6 مباريات حتى الأن ويتبقي له أربع مباريات أخري وهي الزمالك ،الجونة ، المصرى، دجلة بالإضافة إلى حرس الحدود .

قبل القمة 120.. تعرف على القيمة التسويقية للاعبي الأهلي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي مباراة القمة 120 بين الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساءاً على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن أحداث الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

ويتفوق النادي الأهلي على نظيره الزمالك من حيث القيمة التسويقية للاعبي الفريقين حيث بلغت للاعبي المارد الأحمر 21 مليون يورو .

ويعتبر محمد الشناوي هو أعلى قيمة تسويقية بين لاعبي الأهلي حيث تصل قيمته مليون و 700 ألف يورو ويليه التونسي علي معلول ب مليون و 400 ألف يورو ثم السولية وأجاي ومحمد مجدي أفشة كلاً منهم مليون و200 ألف يورو.

موضوعات ذات صلة .....

صفقة تبادلية مُنتظرة بين أرسنال ويوفنتوس

كومان يستدعي نجم برشلونة بعد أنباء رحيله إلى يوفنتوس