أصالة نصري تكشف حقيقة خطوبتها (فيديو)

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 10:32 صباحاً
كتب : آية محمود

كشفت المطربة السورية أصالة نصري حقيقة ارتباطها وخطوبتها .

وأكدت أصالة وعبر مداخلة هاتفية لبرنامج "et بالعربي"، أنها تمر منذ انفصالها عن طارق العريان بصدمة لأن علاقتهما كانت عميقة وممتدة للجذور على حسب قولها، و أن قلبها حاليًا مقهور وحزين.

وقالت أصالة، أنها غير مرتبطة حاليًا ولا تعرف إذ كانت لديها القدرة على الارتباط من جديد أم لا في المستقبل، مشيرة أنها مخطوبة لنفسها فهي تهتم بروحها حاليًا وترتبط بها حتى أنها قامت بشراء دبلة لنفسها مكونة من عدة قلوب محطمة.

وهنأت أصالة المطرب محمد عساف الذي فاجأ الوسط الفني بأكمله بحفل زفافه مؤخرًا.

⭕💍 نظرة #أصالة_نصري حول الزواج بعد تجربتها الأخيرة التي انتهت بالإنفصال، رأيها بزواج #محمد_عساف ، نصيحتها لشام بمناسبة خطوبتها..والكثير من الأسئلة التي تجيب عليها أصالة في هذا اللقاء الحصري 🔻 @etbilarabi A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Aug 20, 2020 at 4:04pm PDT

في سياق منفصل، شاركت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة متابعيها بصور جديدة لها من حفل خطوبتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت شام على الصورة قائلة: "أهلي الافضل .. شكرا ليكوا انكوا حقيقين وأظهرتوا لي جانب مختلف من الحياة ".

واحتفلت الفنانة أصالة بخطوبة ابنتها "شام" وسط حالة من السعادة البالغة في أجواء عائلية داخل منزلها.

وقد اقتصر الحفل على تجمع عائلي وعلى الأصدقاء فقط.

وعلى جانب الآخر تواصل أصالة التحضير لألبومها الخليجي المقرر طرحه قريبا، بعد آخر ألبوماتها "في قربك" الذي ضم أغاني باللهجة المصرية.

Family getting bigger 🙏🏻❤️ thank you for being true, being you.. and showing me a different side to life ❤️ forever yours @drmoataznosseir Special thanks to @a.moussaphotography for always capturing our moments, you’re a dear friend and one great photographer ☺️ A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on Jul 19, 2020 at 5:30pm PDT

أقرا ايضًا:

رسميًا.. أحمد سعد يعلن خطوبته على علياء بسيوني (صور)

استمع لـ"تراك" فلوس فلوس لعمر كمال برفقة حمو بيكا