أول تعليق من نسرين طافش بعد صورتها الأخيرة.. تفاصيل

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 03:16 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وظهرت نسرين طافش في الصورة باطلالة جذابة، حيث ارتدت جامبسوت أحمر، واعتمدت علي تسريحة شعر بسيطة وشعرها المنسدل علي الأكتاف.

وعلقت نسرين طفش علي الصورة قائلة : " لا يعنيني ما تظنه بي أو تتخيله عني او تتوقعه مني.. خلقت حرة أفعل ما يحلو لي و أراه مناسب بكل حب شغف لطف ووعي.. فلم اخلق كي أكون عند توقعات أحد .

وتابعت : " رأيك فيني لا بعبر عني بل يعبر عنك انت مدى تقبلك للآخر مهما كان مختلفا عنك بالفكر بالشكل بالدين بالمعتقد بالميول بأسلوب الحياة هو دليل على اتزان نفسي ورقي فكري وسمو روحي.. والعكس صحيح.

وتصدرت الفانة نشرين طافش مؤشرات البحث جوجل في مصر بعد أن شاركت جمهورها صورة من اطلالة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ظهرت نسرين في اطلالتها ببنطلون من الجينز الضيق وبلوز بيضاء اللون كشفت فيها عن جزء كبير من بطنها مما دعى الجمهور لوصف اطلالتها بالمثيرة .

: لا يعنيني ما تظنه بي أو تتخيله عني او تتوقعه مني 😊 خلقت حرة أفعل ما يحلو لي و أراه مناسب بكل حب شغف و وعي .. فلم اخلق كي أكون عند توقعات أحد ♥️ رأيك فيني لا يعبر عني بل يعبر عنك انت 💫 مدى تقبلك للآخر مهما كان مختلفا عنك بالفكر بالشكل بالدين بالمعتقد بالميول بأسلوب الحياة هو دليل على اتزان نفسي و رقي فكري و سمو روحي .. و العكس صحيح 👍🏻 صباح الجمال و الحب 🌹 #تقبل #سمو #رقي #وعي #حب #سلام 📸 : @ali.alkurdi.photography 💇🏻‍♀️ : @danihairstylist1 Thank u @atlantisdubai A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Aug 19, 2020 at 3:45am PDT

"قراءة كتاب بيدفي القلب".. نسرين طافش مطلوبة على جوجل

تصدرت الفنانة نسرين طافش، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد نشرها عدد من الصور لها، وهي تجلس تقرأ إحدى الكتب بجوار قطتها.

وكانت نشرت نسرين طافش الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، لتقديم بعض النصائح لجمهورها كي يلتزموا البقاء في المنزل.

علقت نسرين طافش، على الصور قالة: "الم يحن الوقت لتبطئ تشويش إيقاع حياتك و ضبط إيقاعك الخاص بأن تعود الى نفسك قليلا.. استمتع في بيتك سواء كنت مع عائلتك أو لوحدك .. اليكم افكار ممتعة في البيت .. قراءة كتاب بيدفي القلب .. متابعة أفلام ملهمة أو مضحكة .. رياضة منزلية في الاف الفيديوهات باليوتيوب، يوجا بيلاتس أو زومبا ..طبخ ... أي لعبة ممتعة بتناسبك ..رسم.. رقص".

وتابعت نسرين: "ممكن يكون هاد أنسب وقت لتعمل خلوة .. أو صوم للرحمن (صوم عن الكلام ) .. تأمل .. ملاحظة : الحيوانات الأليفة قطط او كلاب ما بيعدو بالكورونا .. خليكون بالبيت كرمال اللي بتحبوهون يضلو بأمان .. و ما تطلعو الا للضرورة .. تضلو بخير يا رب".

بينما قامت بنشر صورة أخرى وعلقت عليها كاتبه: "أحلى وقت لنكمل فيه تحدي القراءة، مو نسيانة المسابقة واللايف عالانستا، بس تم التأجيل لظروف أفضل ".

إعادة عرض مسلسل "الاختيار" بالخليج بعد نجاحه في رمضان الماضي.. فيديو

مسلسل "أنت أطرق بابي" الحلقة السادسة.. لحظات وأحداث رومانسية "صور"