أحمد السقا يفاجئ الشيف الشربيني على الهواء.. شاهد ماذا قال؟

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 05:34 مساءً
كتب : آية محمود

دخل الفنان أحمد السقا، مدخلة هاتفية مفاجأة، اليوم الإثنين، مع الشيف علاء الشربيني ببرنامجه "أحلى أكلة" الذي يقدمه على قناة "ON".

قال الفنان أحمد السقا: "الشيف علاء الشربيني ليس مجرد شيف بل أنه أحد عمالقة المهنة ويحب هذا العمل وحاصل على شهادة أكاديمية فيه، كما أنه نفذ مطابخ في الخارج، أما على المستوى الإنساني فالشيف هو إنسان بديع، أما على مستوى علاقتي بيه فهو صديقي فأنا اسمي أحمد السقا".

وتابع: "ومن أمس أحاول الاتصال بك ولم استطيع، ومهنة شيف هي رتبة قيمة وربنا يحميك وأتمنى أن تنفذ أكلة من السادة المشاهدين التي لا يعرفونها وأتناولها".

ومن جانب آخر قال الشيف علاء الشربيني: "إنه ليس صديق أحمد السقا بل يعتبر نفسه شقيقه الصغير".

وقال علاء الشربيني مازحًا: "في الوسط الفني هناك ما يسمى قانون الغابة وأحمد السقا هو الأسد ملك الغابة، مشددًا على أن المكالمة عزيزة عليه ويتشرف بيها طوال عمره، مضيفًا: "ربنا يجبر بخاطرك، ودائمًا في ظهرنا وفي كل حتة وأنتَ علم من أعلام الفن ومفاجأة كبيرة بالنسبة لي اتصالك وده مش غريب لأنك أبو الرجولة".

إبراهيم عمران يكشف سبب تغيير أحمد السقا لـ"ملابسه" بالشارع (فيديو)

كشف الريجسير إبراهيم عمران عن أحد المواقف المؤثرة بينه وبين الفنان أحمد السقا منذ بداية عمل الفنان أحمد السقا بالوسط الفني.

وأكد عمران من خلال لقاء له ببرنامج "هندية والنجوم"، الذي تقدمه الفنانة هندية من خلال شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أنه كان يعمل معه بفيلم "المراكبي" مشيراً أن السقا كان يحصل على دور صغير، ووقتها كان لا يوجد له كرفان بلوكيشن التصوير.

وأضاف عمران، أن السقا قام بسؤالي اين سأقوم بتغير الملابس، فقلت له وقتها قم بالتغيير في اي مكان ان لا يوجد لك كارفان، فقام السقا تغير ملابسه بالشارع في وقتها.

وأختتم عمران، أنه بعد مرور الأيام علمت معه بفيلم مافيا بطولة أحمد السقا، وفوجئت أن السقا هو من جعلني أفتكر هذا الموقف داخل لوكيشن تصوير فيلم مافيا.

إقرأ أيضًا:

الموت يفجع مصطفى قمر

بسبب هذه الصورة.. نسرين طافش تتصدر الأكثر بحثًا على جوجل