شريف منير يقرأ رسالة شويكار له.. فيديو

الاحد 16 اغسطس 2020 | 07:04 مساءً
كتب : آية محمود

رحلت سيدتي الجميلة، شويكار، عن عالمنا، يوم الجمعة 14 أغسطس الماضي، عن عمر يناهز 82 عامًا.

وأعاد الفنان شريف منير نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ليتذكر شويكار، بمقطع من حلقة برنامج "أنا واللي بحبه" والتي التقى خلالها مع الفنانة الراحلة، كما قرأ رسالة إهداء كتبتها له شويكار، ليقدمها قبل ظهورها في الحلقة التي تم عرضها سنة 2009.

علق شريف منير على الفيديو كاتبًا: "كانت حبيبتي جدا .. وكانت بتشجعني و بتديني طاقة إيجابية مستمرة .. لغاية مسلسل بنحب تاني ليه . هتوحشيني".

كانت حبيبتي جدا .. وكانت بتشجعني و بتديني طاقة إيجابية مستمرة .. لغاية مسلسل بنحب تاني ليه . هتوحشيني A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on Aug 15, 2020 at 12:57pm PDT

ابنة شويكار تكشف تفاصيل جديدة حول وفاة والدتها.. فيديو

وقالت منة الله ابنة الفنانة الراحلة شويكار، إن والدتها لم تصارع المرض حتى قبل لحظات من وفاتها: "كانت دايما بتقول الحمد لله وعمرها ما اشتكت من أي تعب، وقبل ما تموت بطنها وجعتها بس".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية:، أنها "كانت بتحب كل الناس، ومليانة حنان ومشاعر تجاه كل الناس اللى حواليها".

وتابعت منة الله: "في السنوات الأخيرة مكنتش عاوزة تظهر كتير قصاد الكاميرا .. مامي عمرها ما بتتكلم عن الذكريات، وكانت بتقول معنديش حاجة في حياتي أقولها رغم أن حياتها كانت مليانة حاجات مهمة، لكنها كانت شديدة التواضع، كانت ست متواضعة لأقصى درجة".

وأردفت: "ولما تعبت، قالتلي أنا رايحة المستشفى ومش هرجع تاني، كانت حاسة أنها هتموت .. وقالتلي أوعى تعملي عزاء، كانت دي وصيتها، قالتلي أوعى تزعجي الناس بعزايا" .

إقرأ أيضًا:

بـ"سكوتر".. دينا الشربيني تستمتع بإجازتها الصيفية (فيديو)

شاهد بالفيديو.. واقعة انهيار العقار رقم 50 المقر الأول لفرقة رضا بقصر النيل