حقيقة هروب الدمية المسكونة "أنابيل" من المتحف بأمريكا.. صور

السبت 15 اغسطس 2020 | 05:01 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت العروسة أنابيل المسكونة، مؤشرات البحث على جوجل منذ قليل، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا إشاعات تفيد هروب الدمية "أنابيل" من متحف ولاية كونيتيكت، وفي الساعات الماضية.

عروسة

لكن في الحقيقة هذه الأخبار خالية تماما من الصحة وأن العروسة المسكونة "أنابيل، موجودة من متحف ولاية كونيتيكت، حيث يعود الخطأ لشخص قام بتحديث بيانات صفحة "أنابيل" على موقع "ويكبيديا".

وكان قد نشر هذا الشخص بالخطأ أنها هربت، ولكن الحقيقة أنها لم تهرب وموجودة في المتحف كما هي، أيضا بدأت الشائعات في الانتشار بعد فترة قليلة من نشر موقع هوليوود ريبورتر مقابلة مع الممثلة أنابيل واليس، والتي لعبت دور ميا في فيلم أنابيل الشهير.

عروسة

ما هي الدمية أنابيل Annabelle​​​​​​​؟

الدمية أنابيل هي دمية شهيرة جدا، من القماش، مسكونة، وانتج عنها العديد من أفلام الرعب، ويقال إن الدمية منحت لطالبة في عام 1986 وتصرفت عدة تصرفات غريبة، وقيل جينها أيضا أن الدمية مسكونة بروح فتاة توفيت وتدعي أنابيل، وتم حفظ الدمية في صندوق زجاجي في متحف وارينز، في ولاية كونيتيكت.

عروسة

يذكر أن الدمية "أنابيل" الشهيرة المصنوعة من القماش، مسكونة، وأنتج عنها العديد من أفلام الرعب، ويقال إن الدمية منحت لطالبة في عام 1986 وتصرفت عدة تصرفات غريبة، وقيل جينها أيضا أن الدمية مسكونة بروح فتاة توفيت وتدعي أنابيل، وتم حفظ الدمية في صندوق زجاجي في متحف وارينز، في ولاية كونيتيكت.

عروسة

أفلام الدمية أنابيل Annabelle​​​​​​​

من أشهر الأعمال الفنية التي استوحت شخصية الدمية "أنابيل" هو فيلم الذي يحمل اسمها وصدر في 2014، بالإضافة إلى العديد من أفلام الرعب، يصل عددها لأربعة أفلام، وتدور قصته حول دمية مسكونة بالأرواح الشيطانية، اشتراها أحد الرجال كهدية لزوجته التي تملك مجموعة من الدمى، وحاولت قتل ابنهما الصغير، فاستدعوا رجال الدين وعلماء النفس للسيطرة على الأمر.

عروسة

ولشهرة Annabelle تم جعلها بطلة أفلام أمريكية عديدة لمحبي الرعب وبعد ذلك حفظت الدمية Annabelle في صندوق زجاجي بمتحف بالولايات المتحدة وأصبح العديد يتوافد عليها ويلتقط الصور معها دون الخوف منها.

وفي الفيلم الذي نشر قصة الدمية Annabelle ، قدم طبيب يدعى فورم يعيش في كاليفورنيا، لزوجته الحامل ميا دمية بورسلين عتيقة نادرة كهدية لطفلهما الأول ليتم وضعها ضمن مجموعة من الدمى في غرفة ابنتهما.

عروسة

وفي هذه الليلة، انزعج الزوجان من أصوات جيرانهم المجاورين، هيغينز، وهم يُقتلون أثناء هجوم البعض على منزلهم. وعلى الفور استدعي الزوجين الشرطة، ولكن القتلة يصلون إلى منزلهم ويحاولون قتلهم وبمجرد أن قدمت الشرطة خافت القاتلة وقطع رقبتها بنفسها داخل غرفة الطفلة التي لم تولد بعد وهي تحمل الدمية وكان اسم الفتاة أنابيل، ومن هنا بدأت الدمية تصبح مسكونة بروح الفتاة وأصبحت مرعبة وحاولت طفل الطفل الذي سينجبه الطبيب وزوجته إلى أن يتم التخلص منها ولكن Annabelle ستتابع طريقها في نشر الرعب والقتل.

عروسة

عروسة

اقرأ ايضا|بعد وفاة طليقها.. الجمهور ينتقد ندى بسيوني بشدة (تفاصيل)

اقرأ ايضا|بهذه الكلمات.. حلا شيحة تنعي الفنانة شويكار (تفاصيل)

شقيقة محمد رمضان لزوجها: " اللى كلته وز وز هيطلع عليك بط بط"

شاركت إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان، متابعيها بصورة لها برفقة زوجها من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، إحتفالاً بعيد ميدلادة.

وعلقت شقيقة محمد رمضان، على صورتها مع زوجها، قائلة: "كل سنة وانت طيب وعقبال مليون سنة فى سعادة وصحة ورضا من الله تعالى".

وأضافت: "ياما احتفلت بعيد ميلادك وياما سهرت السنة دى مختلفة، لانك اتجوزت عشان كدة اللى كلته وز وز، هيطلع عليك بط بط يا حُسّ عيد ميلادك السنة دى فى البيت".

من جهة أخرى، حقق الفنان محمد رمضان، نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني، بمسلسل «البرنس» الذي يعرض حاليًا عبر قناة dmc الفضائية.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا